غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شركة التأمين الوطنية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

وظائف شاغرة - وظيفة (1).jfif
شمس نيوز - رام الله

أعلنت شركة التأمين الوطنية عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي:

أولاً: وظيفة مدير دائرة تسويق

تعلن شركة التأمين الوطنية، الشركة الرائدة في مجال التأمين في فلسطين، عن حاجتها لمدير دائرة تسويق في المركز الرئيسي – رام الله، وذلك ضمن الوصف والشروط والمؤهلات المطلوبة أدناه:

ملخص الوظيفي: مسؤولية الوظيفة تكمن في تطوير وبناء وتنفيذ الخطة التسويقية الاستراتيجية للشركة بغية اجتذاب العملاء المحتملين، والاحتفاظ بقاعدة العملاء وخلق قنوات إضافية للتواصل مع جميع الأطراف والاهتمام بصورة العلامة التجارية للشركة وتفعيل دور الميزة التنافسية للشركة.

المهام الرئيسية:

  • تطوير استراتيجية التسويق بما يتماشى مع أهداف واستراتيجية الشركة ووضع الميزانية السنوية الخاصة بها.
  • إدارة العلامة التجارية وهوية الشركة وزيادة وعي الجمهور بها.
  • متابعة الوسط الإعلامي والصحفي وبناء علاقات استراتيجية معهم .
  • تقوية الميزة التنافسية للشركة وإظهار الخدمات والمنتوجات التي تقدمها الشركة لعملائها.
  • استهداف أسواق جديدة وبناء منتوجات تلبي احتياجاتهم على مستوى الأفراد والشركات.

الجدارات والقدرات المطلوبة للوظيفة:

  • قدرة عالية على الاتصال و التواصل مع بيئة العمل الداخلية و الخارجية باستعمال كافة الوسائل المتاحة.
  • القدرة على استخدام برامج الحاسوب بما فيها برامج تحليل المعلومات والميكروسوفت أوفس.
  • القدرة على استخدام قنوات الاتصال المختلفة (المقروءة والمسموعة والمكتوبة) وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالشركة بما يخدم مصلحتها ويعكس صورتها.
  • القدرة على بناء وتنفيذ أنشطة الدائرة المتفق عليها بحسب الميزانية السنوية المعتمدة من إدارة الشركة.
  • قدرة عالية على المتابعة وإدارة الوقت وتحديد الأولويات وحل المشاكل.
  • قدرة عالية على بناء وإدارة فريق العمل لتنفيذ الخطط بكفاءة وفعالية.
  • القدرة على تحليل المعلومات وفهمها وعرضها باستخدام التقنيات الحديثة على أصحاب العلاقة للخروج بقرارات صائبة.
  • القدرة على بناء علاقات مبنية على الثقة والمصداقية والنزاهة مع بيئة العمل الداخلية والخارجية.
  • القدرة على بناء استراتيجيات تهدف الى زيادة الإنتاج باستخدام أفضل الوسائل مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية وطبيعة جغرافية المناطق.
  • القدرة على انشاء المحتوى الكلامي لجميع الأخبار الصحفية والتقارير السنوية الصادرة عن الشركة و التي تعكس صورتها المطلوبة

المؤهلات المطوبة للوظيفة:

  • درجة البكالوريوس في تخصص التسويق ويفضل حملة درجة الماجستير.
  • خبرة عملية ما بين 7-10 سنوات في نفس المجال أو مجال ذي صلة منها 6 سنوات على الأقل في منصب اداري عالي.

ثانياً: وظيفة مدير فروع الشمال

تعلن شركة التأمين الوطنية، الشركة الرائدة في مجال التأمين في فلسطين، عن حاجتها لإشغال وظيفة مدير فروع الشمال و ذلك ضمن الشروط و المؤهلات المطلوبة أدناه:

وصف الوظيفة: ادارة موظفي الفروع التابعة و الإشراف على جميع عمليات و نشاطات الفروع من التزامهم بالسياسات و اجراءات العمل السليمة و التحقق من مدى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرسومة للمنطقة عن طريق التخطيط و التنظيم على المستوى الاستراتيجي لزيادة الانتاجية والارباح ومن خلال التواصل بشكل فعال مع جميع اصحاب العلاقة و تعديل المسار عند الحاجة في ظل بيئة عمل فعالة و ديناميكية.

شروط العمل:

  • أن يكون من سكان مدن الشمال (نابلس، طولكرم، جنين).
  • قادر على التنقل بين كافة المدن الفلسطينية.
  • لبق في الحديث ولديه قدرة عالية على الإقناع.
  • لدية شبكة علاقات واسعة في منطقة الشمال يستطيع من خلالها العمل على تشبيك البيئة الخارجية من القطاع العام و الخاص مع الشركة لتحقيق الخطط الاستراتيجية على المدى البعيد.
  • القدرة على خلق بيئة عمل تشجع التفكير الإبداعي و تساعد في تطوير النهج التقليدي للتوصل الى بيئة عمل فعالة و ديناميكية.
  • القدرة على التخطيط و التنظيم على مستوى استراتيجي لتحقيق أهداف الشركة.
  • القدرة على قيادة و توجيه فريق العمل لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية
  • القدرة على المتابعة وحل المشكلات و اتخاذ القرارات و بما يحقق مصلحة الشركة.
  • القدرة على المبادرة بطرح أفكار و حلول على مستوى الشركة لزيادة الإنتاجية و الأرباح.
  • القدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع المستويات داخليا و مع المحيط الخارجي (زبائن و مزودي خدمات) بما يحقق المصلحة العامة
  • مرن وقادر على الانتقال إلى خطط بديلة في حال عدم جدوى الاستراتيجيات القائمة مع المحافظة على نفس مستوى الفعالية.
  • تجسيد قيم و أخلاقيات العمل و العمل بشفافية و نزاهة مع جميع أصحاب العلاقة.

المؤهلات المطوبة للوظيفة:

  • الدرجة الجامعية الأولى في إدارة الأعمال أو العلوم المالية و المصرفية أو التسويق أو تخصص ذات علاقة، و يفضل أن يحمل شهادة جامعية عليا (ماجستير)
  • خبرة عملية لا تقل عن عشر سنوات في منصب إداري عالي المستوى، سبع سنوات منها على الأقل في إدارة فرع/ فروع وموظفين.

طريقة التسجيل

على الراغبين/ات بإشغال الوظيفة المذكورة أعلاه تقديم السيرة الذاتية على الرابط الالكتروني: اضغط هنا

 حيث أن أخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم السبت الموافق 14/11/2022.

شركة التأمين الوطنية تمنح الفرصة المتكافئة لكلا الجنسين للتقدم للوظيفة المذكورة.