غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

تفاصيل مثيرة.. جريمة اختطاف واغتصاب فتاة بمحافظة إربد في الأردن

خطف واغتصاب فتاة بالأردن.jpg
شمس نيوز - عمان

تداول عدد من الصحفيين الأردنيين، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مثيرة، عن جريمة اختطاف واغتصاب وتعذيب حدثت في الاردن.

ووفق الصحفي الأردني، غازي المرايات، فإن فتاة أردنية، خطفت من قبل شخصان من إحدى السيارات في منطقة شارع البتراء في محافظة إربد، واغتصابها، ثم إجبارها على الاغتسال بمياه "روديتر السيارة".

ويكمل المرايات في تفاصيل الجريمة التي أثارت جدلًا واسعًا في الأردن قائلًا: "إن الفتاة كانت تجلس برفقة شاب في ظهر (بكب)، سيارة دفع رباعي، عند الساعة 12 ليلا، إلى أن تقدمت باتجاههما سيارة يتواجد بها شخصان، حيث نزلا من السيارة وبدأوا بضرب الشاب والفتاة، وأجبروا الفتاة على الصعود معهم في السيارة".

وذكر هذا الصحفي أن الفتاة جلست في الكرسي الخلفي برفقة الشخص الذي أقدم على ضربها، وذهبا بها إلى منطقة شبه خالية.

وأضاف "بعد ذلك خلع الشخص الذي ضربها ويجلس معها في الكرسي الخلفي ملابسه السفلية، وأجبرها على خلع ملابسها السفلية، بعد ذلك اعتدى عليها جنسيا حتى اشبع رغبته، ثم قام المتهم الآخر بالاعتداء عليها حتى أشبع رغبته الجنسية".

ووفق الصحفي الأردني المرايات فإن الشابين لم يكتفيا بذلك، بل قاما باستخراج المياه من "روديتر السيارة" وأجبرا الفتاة على الاغتسال بهذه المياه، وبعد ذلك قاما بإرجاعها إلى مجمع الباصات في إربد.

الجدير ذكره أن الشاب الذي كان يجلس بجانبها في "البكب"، تقدم بشكوى للأمن حول ما حصل، فيما حكمت المحكمة بعد القبض على المتهمين بالأشغال الشاقة لمدة 45 عاما.