غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القدوة في ذكرى عرفات: دمَّروا مؤسسته وادعوا كذبًا أنهم متمسكون بإرثه!

د. ناصر القدوة
شمس نيوز - غزة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. ناصر القدوة: "تأتي علينا الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات والظروف المحيطة بشعبنا تزداد سوءاً، والحاجة للعودة لطريقه ونهجه تكبر وتتضح".

وأضاف القدوة: "هذه الظروف السيئة يقابلها استمرار النضال العنيد لشعبنا، وتقديمه مزيداً من الشهداء فداءً للوطن والحركة. وما يسيئنا هنا، نحن أبناء الحركة، هو اختلاط الأقلية الأجيرة من المسحجين للمجموعة المتحكمة الفاسدة، التي تدعي كذباً تمسكها بإرث ياسر عرفات، مع الأغلبية الساحقة لشعبنا التي ما زالت على العهد وماضية في مسيرة الفداء".

وتابع "كدليل على موقف المجموعة المتحكمة ضد إرث عرفات، نستذكر تدميرها لمؤسسته وفرط عقدها بطريقة تشير أنه هو المستهدف، وأن المطلوب هو تغييب تراثه".

ووأردف حديثه "هؤلاء استطاعوا اختطاف المؤسسة ولكنهم لم يستطيعوا تغييب عرفات أو نهجه لأنه سوف يبقى حياً في ضمير شعبنا حتى نتمكن من تحقيق أهدافه الوطنية".

وختم القدوة "جميعاً بالصبر والصمود والنضال سوف نتمكن من ذلك، وأن الذكرى القادمة ستأتي وقد استعدنا الحركة من خاطفيها وأعدنا الاعتبار للحركة الوطنية والوطنيين وحاسبنا الطارئين بما يؤهلنا جميعا من مواجهة كل التحديات الخارجية المحيطة بنا".