غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

متى تعود الأمطار؟

حالة الطقس في فلسطين اليوم السبت

حالة الطقس اليوم.jpg
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين أن تشهد حالة الطقس في فلسطين اليوم السبت 12-11-2022 ارتفاعًا على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي درجتين مئويتين، فيما يسود خلال النهار جو شديد الاعتدال، ومع ساعات المساء يصبح الجو منعشاً ثماً مائلاً للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

ويوم الأحد من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة تحوم حول المعدلات السنوية أو أقل بقليل نهاراً مع جو لطيف وشديد الاعتدال في فترة الظهيرة حتى في الجبال، فيما تشهد حالة الطقس مع ساعات الليل أجواء بادرة إلى باردة نسبيًا وكذلك الحال في ساعات الفجر الباكر.

ويوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين مئويتين، فيما يسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل إلى أبعد مدى ومع المساء والليل يصبح الجو منعشاً ومائلا للبرودة الى بارد في ساعات الليل والفجر الباكر.

بينما تشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل انخفاضًا ملموسًا على درجات الحرارة لتكون دون المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود جو غائم جزئي نهاراً وبارد في ساعات الصباح والمساء.

ويتوقع طقس فلسطين أن تكون الفرصة يوم الثلاثاء مهيأة لسقوط بعض الزخات المطرية في بعض المناطق خلال ساعات ما بعد الظهيرة والمساء.

ويوم الأربعاء تبقى درجات الحرارة متدنية نسبياً دون تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو غائماً جزئياً نهاراً وفرصة قائمة لزخات من الأمطار في بعض المناطق والأحيان، ومساءاً يعود الجو بارداً بشكل واضح خاصة في المناطق العالية.