غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022- القناة الناقلة

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم 2022.jpeg
شمس نيوز - وكالات

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022 تضج محركات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي بحثًا عن قنوات نقل البث المباشر لانطلاق مونديال قطر 2022 المرتقب يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

وفي هذه المقالة ننشر لكم القنوات الناقلة لحفل افتتاح المونديال وموعد بدء حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، حيث يكون هذا الحفل كل 4 أعوام وهو امر مهم وحادث جلل في رياضة كرة القدم ومن خلال المقالة ستعرفون موعد ومتى وأين سيقام حفل كأس العالم 2022.

وسيقوم بتَقديم الحفل من الفنانين والفنانات، بجانب التعرف على كم باقي من الوقت على حفل كأس العالم في قطر 2022 العد التنازلي والقنوات الناقلة للحدث بث مباشر يوتيوب.

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022

فقد كشفت صحيفة Naver الكورية، أن فرقة BTS ستتواجد في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إلى جانب وجود المغنية الشهيرة شاكيرا لأول مرة في محفل مونديالي منذ قرابة 8 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن حفل الافتتاح سيتضمن مفاجآت قوية سيتم إعلانها، من حيث المغنيين المتواجدين، وكذلك الألعاب النارية وطريقة إحياء الحفل بشكل يليق بمونديال قطر 2022.

ولم يتم الإعلان عن باقي أسماء الفنانين الذين سيقدمون حفل إفتتاح كأس العالم 2022 ، ولكن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أعلنت مشاركتها في حفل الإفتتاح، وقد شاركت في أداء الأغنية الرسمية للافتتاح.

وتقام بطولة كأس العالم في نسختها 22 في بلد عربي للمرة الأولى، بعدما فازت قطر بحق استضافة البطولة الأكبر في كرة القدم على مستوى المنتخبات.

 

أين سيقام حفل افتتاح كأس العالم 2022 ؟

حفل افتتاح كأس العالم نسخة 2022 بقطر، وتحديداً في إستاد لوسيل المونديالي، وسوف يبدأ البث المباشر لـ الاحتفال يوم 20 نوفمبر / تشرين الثاني لعام 2022 ميلاديًا .

وقد قررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة حفل افتتاح المونديال قبل المباراة الأولى بساعتين، ليبدأ حفل افتتاح كأس العالم 2022 في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة، 5:00 مساء بتوقيت قطر والسعودية.

وتقام مباراة افتتاح كأس العالم 2022 والتي ستجمع بين منتخب قطر والإكوادور، بعد ساعتين من حفل افتتاح المونديال، في تمام 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وحفل افتتاح كأس العالم 2022

يذاع حفل افتتاح كأس العالم 2022 مجانًا عبر شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية، وهي الناقل الحصري للمونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويذكر أن حقوق بث مباريات كأس العالم هي مملوكة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وتقوم ببيعها للقنوات التلفزيونية المختلفة، ويعاقب من يخالف الحقوق بعقوبات رادعة.

كما ستنقل مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين منتخب قطر والإكوادر حصريًا على القناة القطرية المفتوحة ، وتقوم بعض القنوات في المغرب والجزائر بقل 11 مباراة مجاناً لمتابعيها.

وهناك عدد من القنوات المجانية التي تنقل حفل إفتتاح كأس العالم 2022 بث مباشر منها، Ictimai TV HD Azerbaijan، و قنوات ERT Greece، و قناة Match TV Russia، قنوات TPA Angola.