غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

الأسير غوادرة من جنين يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلال

الأسير غوادرة.jfif
شمس نيوز - إعلام الضفة

تمر عشر سنوات كاملة على اعتقال الأسير المجاهد حسين شريف غوادرة (26 عاماً)، من بلدة بئر الباشا قضاء جنين ومن كوادر حركة الجهاد الإسلامي، والمعتقل في سجون الاحتلال إثر تنفيذه عملية طعن بطولية في مدينة العفولة المحتلة.  

وفي هذه المناسبة التي تتجلى فيها معاني الصمود والثبات، أشاد القيادي المحرر خضر عدنان بعائلة "غوادرة" الكرام"، التي قدمت نموذجاً وطنياً مشرفاً، من بينهم القائد الأسير يعقوب غوادرة أحد أبطال عملية "نفق الحرية"، والأسرى الأبطال حسين ومعمر وعزت ومحمد وشادي، متمنيًا الفرج العاجل لهم ولكل الأسرى في سجون الاحتلال.

وأضاف القيادي عدنان في كلمة له أثناء زيارة العائلة الصابرة، مشيداً ببطولة الأسير حسين الذي نفذ عملية طعن بطولية في مدينة العفولة المحتلة أدت لمقتل أحد الجنود الصهاينة، ومعتبراً أن هذا الاعتقال لن ينال من عزيمة وصمود الأسير حسين بل يزيده ثباتاً على طريق المقاومة، حتى الفرج العاجل بإذن الله. 

يذكر أن الأسير المجاهد حسين غوادرة اعتقل بتاريخ 13 نوفمبر عام 2013م بعد تنفيذه عملية بطولية في مدينة العفولة المحتلة وقتل خلالها جنديًا صهيونيًا حيث حكمت محكمة الاحتلال عليه بالسجن الفعلي لمؤبد و 3 سنوات.