غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ماضون على طريق الجهاد والمقاومة

د. الهندي لـ"شمس نيوز": شعبنا الفلسطيني أقوى على المواجهة وأكثر استعداداً للتضحية ولا ترهبه لا قوة العدو ولا تواطؤ العالم

د. محمد الهندي عضو المكتب السياسي للجهاد الاسلامي
شمس نيوز - خاص

علَّقَ رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي على العملية البطولية التي نفذها الشاب الفلسطيني الشهيد البطل محمد مراد سامي صوف (18 عامًا) من قرية حارس، في سلفيت، وأدت لمقتل ثلاثة مستوطنين، واصابةِ آخرين، قرب مستوطنة "أرئيل الصناعية" المقامة على أراضينا المحتلة.

وقال الدكتور الهندي في تصريحٍ خاص لـ"وكالة شمس نيوز الإخبارية": "نترحم على الشهيد البطل محمد صوف ونسأل الله له الرحمة والقبول والجنة، ولأهله الصبر والثبات والعوض، ونحن نودع الشهيد الذي يزرع الأمل ليس في فلسطين وحدها بل في كل المنطقة".

وشدد الدكتور الهندي على أنَّ كل جيل من أبناء فلسطين هو أكثر قدرة على المواجهة وأكثر استعداداً للتضحية، وان شعبنا لا ترهبه قوة العدو، ولا حقده، ولا تواطؤ العالم الظالم معه.

وجدد الدكتور الهندي التأكيد على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة وصولاً لتحرير البلاد والعباد من دنس الإسرائيليين، قائلاً: "سنواصل الجهاد والمقاومة حتى تفكيك هذه المستوطنة المدججة بالسلاح وبالحقد والعنصرية والتي لا مستقبل لها في الأرض المباركة".