غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

كم كلف حفل افتتاح كاس العالم 2022 في قطر – كم المبلغ الذي دفعته قطر للاستعداد لكاس العالم

كم كلف حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022.webp
شمس نيوز - وكالات

كم كلف حفل افتتاح كاس العالم 2022 في قطر – كم المبلغ الذي دفعته قطر للاستعداد لكاس العالم، يترقب الملايين من سكان العالم انطلاق بطولة مونديال قطر 2022 يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر 2022 إذ أن الحدث العالمي لا يهم عشاق كرة القدم فقط إنما يهم جميع فئات العالم في كل مكان.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح كأس العالم في قطر يوم الأحد 20 -11 -2022 داخل ملعب البيت الذي يعد واحد من أهم وأبرز وأوسع ملاعب كأس العالم في دولة قطر وسيتم ذلك الاحتفال في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دولة قطر الساعة الخامسة بتوقيت السعودية ومصر.

ويتساءل الكثير من سكان دول العالم عن كم كلف حفل افتتاح كاس العالم 2022 في قطر – كم المبلغ الذي دفعته قطر للاستعداد لكاس العالم وعلى هذا السؤال نجيب لكم عبر موقع شمس نيوز لنفيدكم بكافة التفاصيل والمعلومات اللازمة.

ويستعد الملايين من الأشخاص في العالم من أجل متابعة البطولة العالمية من أول مباراة حتى النهاية والتي تمتد لمدة شهر كامل حيث استضافت قطر الكأس وهي أول دولة عربية من تأسيس البطولة الكروية وهي في غاية الروعة.

يُشار إلى أن دولة قطر دفعت ما يزيد عن 223 مليار دولار أمريكي كمبالغ لتجهيز البنية التحتية للملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم إضافة إلى العديد من المرافق والفنادق السياحية العامة لتتناسب مع جميع فئات سكان العالم.

ويتوافد الملايين من سكان العالم إلى قطر لمتابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم في الدوحة إذ أن قطر هي اول بلد عربي يحظى باستضافة كأس العالم لكرة القدم.

كم كلف حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022.webp
كم كلف حفل افتتاح كاس العالم 2022.jpg
كم كلف حفل افتتاح كاس العالم 2022 في قطر.jpg