غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة مباشر حفل افتتاح كاس العالم مونديال قطر.jpeg
شمس نيوز

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، حيث ينتظر الملايين حول العالم مبايات كأس العالم التي من المقرر أن تنطلق غدا الاحد في دولة قطر، بإقامة مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور، ومن المتوقع أن تحظى مباريات مونديال قطر بنسب مشاهدة تاريخية.

وستكون بطولة كأس العالم 2022 هي الأولى التي تقام على أرض عربية، كما أنها النسخة الأولى من المونديال التي تقام خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى أنها الأخيرة التي ستشهد مشاركة 32 منتخبًا.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إقامة نهائيات كأس العالم 2022 في قطر خلال فصل الشتاء، لتجنب لعب مباريات خلال الصيف حيث تكون درجة الحرارة في البلاد الخليجية عالية.

وتنتظر جماهير كرة القدم في كل بقاع الكرة الأرضية انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022 لمتابعة نجومهم المفضلين، ودعم منتخبات بلادهم التي تأهلت للنهائيات في النسخة الثانية والعشرين من المونديال.

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

ولن تكون مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر مقصورة فقط على جماهير المنتخبات التي تشارك في الحدث العالمي، بل أن جميع عشاق الساحرة المستديرة سيحرصون على متابعة المواجهات المثيرة المنتظرة في مونديال قطر.

سيقام حفل افتتاح كأس العالم نسخة 2022 بقطر، وتحديداً في إستاد لوسيل المونديالي، وسوف يبدأ البث المباشر لـ الاحتفال يوم 20 نوفمبر / تشرين الثاني لعام 2022 ميلاديًا .

وقد قررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة حفل افتتاح المونديال قبل المباراة الأولى بساعتين، ليبدأ حفل افتتاح كأس العالم 2022 في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة، 5:00 مساء بتوقيت قطر والسعودية.

وتقام مباراة افتتاح كأس العالم 2022 والتي ستجمع بين منتخب قطر والإكوادور، بعد ساعتين من حفل افتتاح المونديال، في تمام 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مجموعات بطولة كأس العالم 2022 في قطر

المجموعة الأولى: قطر، السنغال، وهولندا، الإكوادور.

المجموعة الثانية: أمريكا، إنجلترا، إيران، ويلز.

المجموعة الثالثة: السعودية، الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

المجموعة الرابعة: أستراليا، فرنسا، تونس، الدنمارك.

المجموعة الخامسة: ألمانيا، اليابان، إسبانيا، كوستاريكا.

المجموعة السادسة: كندا، المغرب، كرواتيا، بلجيكا.

المجموعة السابعة: البرازيل، سويسرا، صربيا، الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال، أوروجواي، غانا، كوريا الجنوبية.

لمشاهدة المباريات.. اضغط هنا