غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عز الدين: اعتداء المستوطنين على بيوت الفلسطينيين بالخليل جريمة يجب عدم السكوت عليها

المتحدث باسم حركة الجهاد عن الضفة طارق عز الدين.jfif
شمس نيوز - إعلام الضفة

أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة طارق عز الدين، اليوم السبت، أن ما يجري من إرهاب واعتداء قطعان المستوطنين على بيوت الفلسطينيين في مدينة الخليل جريمة يجب عدم السكوت عليها.

وقال عز الدين تعقيباً على هجوم المستوطنين وقوات الاحتلال على الأهالي في الخليل: "هذه العربدة التي ينفذها المستوطنون الصهاينة مخططة ومدعومة ومحمية من قبل قوات الاحتلال الصهيوني".

وأضاف "الاحتلال وقادته يتحملون كامل المسؤولية عما يجري في الخليل من اعتداءات وتدنيس للحرم الإبراهيمي واستغلال طقوسهم الدينية، لتنفيذ أجندات احتلالية لن يسمح بها شعبنا".

ووجه عز الدين نداءه لكل أهلنا في الضفة وخاصة في خليل الرحمن بضرورة الخروج والتصدي لآلاف من قطعان المستوطنين الذين يعتدون على أهلنا في تل رميدة.

ودعا مقاومي شعبنا بأطيافه كافة بضرورة تفعيل العمل المقاوم من أجل لجم الاحتلال وقطعان المستوطنين وضربهم بكل قوة على جرائمهم البشعة بحق أهلنا في الخليل.

وتابع: "المطلوب من الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مدينة الخليل، أخذ دورها في حماية شعبنا ومقدساتنا في الخليل وعدم الوقوف على الحياد، لأن الحياد في هذه المواقف هو فتح المجال لمزيد من الإجرام الصهيوني ضد شعبنا".