غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

ث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر – مشاهدة مباراة قطر والاكوادور أول مباريات مونديال قطر 2022

كأس العالم في قطر
شمس نيوز -

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر – مشاهدة مباراة قطر والاكوادور أول مباريات مونديال قطر 2022، والتي تحظى باهتمام ومتابعة ملايين عشاق كرة القدم الذين يترقبون موعد انطلاق المباراة الأكثر حضورًا ومشاهدة ومشاركة في العالم.

يُشار إلى أن موعد انطلاق مباراة افتتاح كأس العالم في قطر 2022 ستنطلق مساء يوم الأحد 20 نوفمبر المقبل على استاد البيت في تمام الساعة السابعة بتوقيت الدوحة على أن تتم المباراة بين منتخبي قطر والاكوادور.

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

ويعد استاد البيت القطري من أكثر ملاعب كأس العالم قطر 2022 تميزا، سواء من حيث التصميم المميز الفريد من نوعه، أو استضافته المباراة الافتتاحية للمونديال بين قطر والإكوادور.

وملعب البيت أحد ملاعب بطولة كأس العالم الثمانية في قطر، التي تقام بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول القادمين، وباقي الملاعب هي: خليفة الدولي، ولوسيل، والجنوب، والمدينة التعليمية، وأحمد بن علي، والثمامة، و974

ويقع ملعب البيت في مدينة الخور (شمالي قطر)، على بُعد 35 كيلومترا شمال وسط العاصمة الدوحة، ويتميز بأنه يقع على طريق الخور الساحلي مباشرة؛ مما يسهل الوصول إليه عبر عدة منافذ لتسهيل الدخول والخروج منه.

جدول مباريات كأس العالم في قطر 2022

وفي هذه المقالة نضع بين أيديكم جدول مباريات كأس العالم 2022 في قطر ليتسنى لعشاق ومتابعي مباريات كأس العالم من جميع الجنسيات العربية والأجنبية التعرف على مواعيد مباريات كأس العالم في قطر بشكل سهل دون أي عوائق.

المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.

المجموعة الثانية: المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا.

المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.

المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – الأوروغواي – كوريا الجنوبية.

يُشار إلى أن وسائل إعلام القطرية أعلنت أن السلطات القطرية علقت نظام تأشيرات الزيارة خلال فترة المونديال لتحل محلها بطاقة “هيا” للجماهير، مشيرة إلى أن بطاقة “هيا” التي يمكن من خلالها للجماهير دخول البلاد بدون تأشيرة، خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 23 يناير 2023 ، والحصول على بطاقة هيا عبر هذا الرابط. هنا فيما يلي بقية التفاصيل حول التذاكر.

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر – مشاهدة مباراة قطر والاكوادور أول مباريات مونديال قطر 2022.jpeg

أولاً: في الأول من أسعار تذاكر كأس العالم 2022 ، تشمل المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور الفئة الأولى وتبلغ 2250 ريالاً قطرياً ، والفئة الثانية 1600 ريال قطري ، والفئة الثالثة 1100 ريال قطري ، والفئة الرابعة 200 ريال قطري.

ثانياً: في البند الثاني من مباريات دور المجموعات الفئة الأولى بقيمة 800 ريال قطري ، والفئة الثانية 600 ريال قطري ، والفئة الثالثة بقيمة 250 ريال قطري ، والفئة الرابعة بقيمة 40 ريال قطري. .

بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022 في قطر – مشاهدة مباراة قطر والاكوادور أول مباريات مونديال قطر 2022.jpg

أسعار تذاكر نهائي كأس العالم 2022

الفئة الأولى 5580 ريالا قطريا

الفئة الثانية 3650 ريالا قطريا

الفئة الثالثة 2200 ريال قطري

الفئة الرابعة 750 ريال قطري