غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر افتتاح كاس العالم 2022

بث مباشر افتتاح كاس العالم.jpg
شمس نيوز - الدوحة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم بث مباشر افتتاح كاس العالم 2022

حيث من المقرر أن ينطلق بعد ساعات قليلة كاس العالم 2022 ، مونديال قطر، وافتتاح هذا المونديال الذي يقام لأول مرة في دولة عربية، بترتيبات وتحضيرات هي الأولى من نوعها في كأس العالم.

ويعبر كأس العالم 2022 في قطر عن مدى تمسك الدولة المستضيفة بتراثها العربي والإسلامي في تصميم الملاعب والأماكن، والحفاظ على نسيجها المجتمعي رغم مئات الآلاف التي ستزورها خلال المونديال.

ومن بعض التجهيزات فإن افتتاح كأس العالم 2022 ، فقد منعت قطر بيع الخمور بأنواعها كافة، بالإضافة إلى أنها منعت استخدام شعارات المثليين.

وقررت قطر خلال كأس العالم إيقاف الأغاني في أثناء مواعيد الصلاة، بالإضافة إلى أنها وضعت أحاديث نبوية في كل ركن عن سماحة الاسلام وعمل الخير وحب الخير للغير.

كما قررت قطر خلال افتتاح كأس العالم 2022 ، تغيير مؤذني المساجد بمؤذنين ذوي صوتٍ جميل وقاموا بتوصيل سماعات في كل ملعب حتى يسمع الكل صوت الأذان.

وعملت قطر على توزيع كتب بلغات الجمهور عن تاريخ العرب والمسلمين والتعريف بقصة الإسلام.

كما وضعت لافتات عن منع التدخين وشرب الكحول واحترام دين البلد وثقافته، بالإضافة إلى أنها منعت طائرة منتخب ألمانيا من الدخول لأنها تحمل شعار الشواذ وتم استبدالها.

وسيشهد بث مباشر افتتاح كأس العالم 2022، قراءة القطري غانم المفتاح لآيات من القرآن الكريم في الافتتاح.

كما جلبت قطر تجلب ذاكر نايك أكبر وأشهر داعية إسلامي في أكبر تجمع عالمي؛ حتى يعطي محاضرات دينية في قطر طيلة فترة كأس العالم.

كما انها أقامت أفضل ملاعب العالم، وفق توقعات بأن تكون هذه أقوى نسخة في تاريخ كأس العالم.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال بث مباشر افتتاح كاس العالم 2022، وسنرفق لكم البث المباشر في الأسفل: