غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خطوات ضبط تردد قناة أمواج 2022 – فضائية أمواج الرياضية لمشاهدة كاس العالم في قطر

تردد قناة أمواج 2022.jpg
شمس نيوز - غزة

الآلاف من سكان قطاع غزة يحاولون التعرف على خطوات ضبط تردد قناة أمواج 2022 – فضائية أمواج الرياضية لمشاهدة مباريات كاس العالم التي انطلقت يوم الأحد 20-11-2022 على استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي هذه المقالة التي نقدمها لكم عبر موقع شمس نيوز نستعرض لكم طريقة ظهور قناة امواج الفضائية على الرسيفر في الأراضي الفلسطينية وهي قناة مفتوحة تبث جميع مباريات كرة القدم دون اشتراك مجانًا.

وكانت قناة امواج حصلت على موافقة من دولة قطر بإمكانية عرض جميع مباريات كأس العالم نقلا عن شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم، وذلك بهدف أن يستمتع الجمهور الرياضي الفلسطيني بمشاهدة المباريات الرياضية.

وحازت على موافقة إدارة شبكة بي ان سبورت بعد مطالبات بضرورة السماح لها بعرض مباريات كأس العالم للشعب الفلسطيني من جانب إنساني وتقديرًا للشعب الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال الإسرائيلي على مدار الساعة نيابة عن الامة العربية والإسلامية للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

أمواج الفضائية

طريقة ضبط تردد قناة أمواج 2022.jpg
 

وأصبح تردد قناة أمواج 2022 الفضائية من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها في الأراضي الفلسطينية بسبب ما تقدمه القناة من عرض لمختلف دوريات كرة القدم الأوروبية.

ويعاني عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم في الأراضي الفلسطينية من عدم قدرتهم على شراء أجهزة بي ان سبوت الرياضية لمشاهدة مباريات كأس العالم الأمر الذي دفع قناة أمواج للتعاقد مع القناة من اجل عرض دوريات كرة القدم مجانًا في الأراضي الفلسطينية.

وتعمل القناة على بث مباشر لمباريات كأس العالم دون اشتراك الأمر الذي يجعل الاقبال كبير جدًا عليها في الاراضي الفلسطينية للاستمتاع بمشاهدة المباريات المشفرة على قنوات بي ان سبورت

.

خطوات ضبط تردد قناة أمواج 2022

لقناة أمواج ترددات عدة على مستوى محافظات قطاع غزة وذلك على النحو التالي:

  • تردد قناة أمواج من رفح:

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه حاووز زعرب وضبط اعدادات البحث على النحو التالي:

التردد

10880

بمعدل ترميز

08000

استقطاب

V/H

 

  • تردد قناة أمواج لسكان غزة:

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا أو الحاووز وضبط اعدادات البحث على النحو التالي:

التردد

10825

معدل ترميز

08000

استقطاب

V/H

  • تردد أمواج في الوسطى والشمال:

يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا وضبط اعدادات البحث على النحو التالي:

 

التردد

10825

معدل ترميز

08000

استقطاب

V/H

 

تردد

10880

معدل ترميز

08000

استقطاب

V/H

 

هذا كل ما لدينا حول خطوات ضبط تردد قناة أمواج 2022 – فضائية أمواج الرياضية لمشاهدة كاس العالم في قطر ونتمنى لكم أن تتابعوا وتشاهدوا جميع مباريات كأس العالم في قطر 2022 ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية.

تردد قناة أمواج 2022.jpg