غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022

مباراة انجلترا وايران في كأس العالم 2022 بث مباشر.jpg
شمس نيوز - الدوحة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت فلسطين في بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

حيث تقام المواجهة بين المنتخبين على إستاد خليفة الدولي تحت درجة حرارة 28 درجة، حيث بدأت الجماهير في التوجه الى مدرجات الملعب قبل قليل من أجل مشاهدة مباراة إنجلترا ضد إيران.

بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران

وتنقل لكم وكالة شمس نيوز الإخبارية مباراة إنجلترا وإيران في بث مباشر، حيث أنهى المنتخبين كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لهذه المواجهة والتي تعتبر أول اختبار لكلا المدربين اللذين استقرا على تشكيلة اللعبين الذين سيخوضون المواجهة، خاصة وأن المنتخب الإنجليزي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة نتيجة الإصابة التي تعرض لها لاعبين قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وبحسب ما هو معلن فإن هناك أكثر من 23 قناة عربية وأجنبية ستقوم بنقل مباراة إنجلترا وإيران بث مباشر لكافة الجماهير حول في الدول العربية والأجنبية وبمختلف اللغات، والتي تتابع مباريات كأس العالم 2022 بكل شغف وحماس.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران

وأعلنت الجهة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 عن سلسلة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وايران حيث يمتلك جزء منها حقوق البث الحصري فيما تقوم قنوات أجنبية بنقل المواجهة بين المنتخبين بعدة لغات خاصة لسكان أمريكا اللاتينية.

والقنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وايران بث مباشر هي :" Alkass EXTRA TWO HD ، Alkass EXTRA One HD ، beIN Sports HD 1 Max ، beIN Sports FR HD 1 K beIN Sports HD 3 Max ، beIN 4K HDR ، beIN Sports Connect ، beIN Sports HD 5 Max ، TOD App - beIN SPORTS ، إضافة لعدد آخر من القنوات الأجنبية.

معلق مباراة إنجلترا ضد ايران

وأعلنت القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ايران عن مجموعة المعلقين الذين سيتولون التعليق على المواجهة بين المنتخبين وهما " منتصر الازهري وخالد الحدي" على قنوات الكأس الرياضية ، وحفيظ دراجي على قناة بي أن سبورت أتش ون مكس.

تشكيلة إنجلترا ضد ايران

أعلن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن تشكيلة إنجلترا ضد إيران والتي شهدت مفاجئات قوية بإشراك عدد من اللاعبين البارزين ، حيث جاءت التشكيلة وفق التالي:-

حارس المرمى : بيكفورد

الدفاع : تريبيير - ستونز - ماجواير - شاو.

الوسط: ديكلان رايس - بيلينجهام - ماونت.

الهجوم: سترلينج - كين - فودين.

تشكيلة إيران ضد إنجلترا

من جهته أعلن المدير الفني للمنتخب الإيراني عن تشكيلة منتخب ايران ضد إنجلترا والتي خلت من المفاجئات خاصة في ظل تجانس اللاعبين وتقديمهم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة ، حيث جاءت التشكيلة وفق التالي:-

حراسة المرمى: بييرنافاند.

الدفاع: حاجي صافي - كاناني - حسيني - موهارمي.

الوسط: عزت اللهي - طاريمي - نور اللهي - غوليزادة - جاهانباخش.

الهجوم: أزمون

وبذلك يمكنكم متابعينا الكرام متابعي وكالة شمس نيوز الإخبارية العثور على البث المباشر لمباراة إنجلترا وإيران في المجموعة الثانية من مباريات كأس العالم في قطر 2022 مونديال قطر