غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على الحيلة الانجليزية لإدخال الخمور إلى ملاعب كأس العالم في قطر

أهداف وملخص مباراة انجلترا وايران 6-2.jpg
شمس نيوز - وكالات

لجأ جمهور المنتخب الانجليزي إلى حيل لا تخطر على بال أحد لإدخال المشروبات الكحولية والخمور إلى أرضية ملاعب كأس العالم في قطر 2022 وذلك خلال المباراة التي جمعت منتخب انجلترا ومنتخب إيران اليوم الاثنين 21-11-2022 على ملعب الثمانية في قطر.

ونظرًا لقرار الفيفا بحظر ادخال الكحول، إلا ان كل ما هو ممنوع مرغوب لدى الكثير من سكان العالم إذ استخدم الانجليز حيلة بسيطة لم تخطر على البال لإدخال الكحول وذلك باستخدام أغطية تحمل شعار "شركة عالمية" لإخفاء عبوات الخمور أثناء دخولهم للملاعب القطرية الخاصة بالمونديال.

البيرة في ملاعب قطر بغلاف عالمي

 

وتداولت حسابات عبر تويتر صورا تظهر الخدعة البسيطة التي لجأ إليها مشجعو المنتخب الإنجليزي، في سبيل التمكن من إدخال المشروبات الكحولية إلى داخل ملاعب المونديال الثمانية.

والحيلة الإنجليزية لاقت تفاعل واسع بين النشطاء وتباينت الآراء بينهم إذ أكد البعض على أن مثل تلك التصرفات حتمية على اعتبار أن “الممنوع مرغوب”، فيما أشار آخرون إلى الهوس الكبير للجماهير الانكليزية بـ “البيرة” داخل الملاعب.

أحد المغردين كتب ساخرا: “لقد أسلمت المشروبات العالمية وارتدت حجاب الكوكاكولا الحلال الله اكبر”

فيما كتب آخر: “أنا ما أفهم البيرة ولعبة الكرة مو راح تسكرون ولا تقدر تسوق عيب صرفوا فلوس كثيرة حتى الكل just have fun and enjoy your time “.

 

الفيفا يحظر الكحول داخل وفي محيط ملاعب مونديال قطر

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الجمعة 18 نوفمبر، أن قطر ستحظر بيع الجعة “البيرة” في ملاعب المونديال الثمانية ومحيطها، خلال فترة إقامة البطولة التي انطلقت أمس، الأحد.

لافتاً في بيانه إلى أن بيع المشروبات الكحولية سيكون محصوراً فقط بمناطق المشجعين مع “إزالة مراكز بيع الجعة من محيط ملاعب كأس العالم 2022 في قطر”.

وفي سياق أخر قال تقرير صحفي فرنسي، اليوم الاثنين: "إن السلطات القطرية تمكنت من إحباط أول عملية تهريب للمخدرات، في ظل انطلاقة منافسات كأس العالم".

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة الجمارك في مطار حمد الدولي، تمكنت من إحباط أول عملة تهريب للمخدرات.

وأضاف المصدر أن إدارة الجمارك تمكنت من ضبط 1990 حبة مخدرة من نوع "ترامادول" ، بالإضافة إلى 464 جرام من نبات الحشيش المخدر.

يذكر أن نهائيات كأس العالم (قطر 2022) انطلقت أمس الأحد، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.

الحيلة الانجليزية لإدخال الخمور إلى ملاعب كأس العالم في قطر.JPG