غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 – شاهد اعلان مسلسل عثمان 106

المؤسس عثمان الحلقة 106.jpg
شمس نيوز - وكالات

زادت عمليات البحث في جوجل عن موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 إذ أن اعلان مسلسل عثمان 106 الأول والثاني لفت انتباه عشرات الآلاف من متابعي ومحبي المسلسل بعد الكثير من الأحداث الشيقة التي عرضت في الإعلان الأول خاصة مع تمرد السيد تورغوت على سلطة السيد عثمان.

كما شهد اعلان المسلسل اثارة كبير خاصة بعدما عادت إحدى أزواج السيد عثمان إلى القرية وتحالفها مع السيد تورغوت مما أثار حالة من الغضب الشديد لدى عثمان واستغل تلك الفرصة البيزنطيين الذين شنوا هجومًا وراء هجوم ضد عثمان وقبيلته.

ويستعد البيزنطين بقيادة أولوف على القضاء على قبيلة عثمان في الحلقة 106 وهذا ما ظهر في الإعلان الأول إذ وقعت حرب ضروس بين المسلمين والصليبيين لم تعرف نتائجها حتى الآن لذلك سيكون مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 واحد من أقوى الحلقات في المؤسس عثمان.

 

قصة مسلسل عثمان

مشاهدة مسلسل  المؤسس عثمان الحلقة 106.jpg
 

 

تدور أحداث قصة مسلسل عثمان هو حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ولحظة قيام الدولة وتحويلها من حالة الفقر والضياع إلى حالة القوة والمتابة وكل هذا يحدث على يد عثمان الذي يعتبر ثالث أبناء أرطغرل وأصغرهم.

وقد سار السيد عثمان على نهج والده في فرض السيطرة على جميع العثمانيين إضافة إلى محاولته قلب الطاولة على الصليبيين لكي يصل الى انتصارات عظيمة كما انه قام بتأسيس الدولة العثمانية، إذ أن مسلسل السيد عثمان يسلط الضوء على صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس والرومان.

 

اخترنا لكم: تردد قناة ايجي بست 2022 – 2023

 

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106

ومن المقرر أن يتم بث حلقة 106 للمؤسس عثمان على قناة أي تي في التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا وهو استكمال للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي توقف عرضه في 29 مايو 2019.

وفي السياق ذاته يعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية التي تقوم بنشر الحلقة مترجمة للغة العربية وفي هذا المقال ننشر لكم الآن تردد قناة الفجر 2022 لتقوموا بضبط تردد القناة بشكل سريع ومشاهدة المسلسل:

شاهد  المؤسس عثمان الحلقة 106.jpg
 

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12654
  • التردد الثاني: 11034

 

تردد قناة الفجر الجديد التردد الثاني

  • الاستقطاب: أفقي. كرر 12034.
  • معامل تصحيح الخطأ 3.4.
  • معدل الترميز 27500 ؛ دقة الجودة. SD.

 

 

بطولة مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان باقة من الممثلين والممثلات الأتراك من بينهم ما يلي:

 

بوراك أوزجفيت في دور عثمان بك

يلعب Ozge Turer في دور Bala Hatton

يجيت أوكان مثل بوران

رعسان أرسلان في دور إيغول هاتون

أغاني عمر مثل سالتوك ألب

كاجري سينسوي في دور سيركوتاي

أغليا أوزكان مثل عائشة خاتون

 

المؤسس عثمان الحلقة 106.jpg