غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اطلاق حملة تطوعية لإغاثة الأسر المتعففة في غزة من برد الشتاء

حملة
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

من المقرر أن يبدأ الفريق التطوعي لحملة "من أهل الخير لأهل العفاف"، غدًا الجمعة، جمع المساعدات النقدية والعينية والتي تستهدف مساعدة الأسر المتعففة خلال فصل الشتاء، وتقديم المعونات المختلفة لهم.

مسؤول حملة أهل الخير لأهل العفاف يوسف دلول، أشار إلى أن هذه الحملة تأتي مع الدخول الفعلي لفصل الشتاء، والذي يظهر مدى حاجة الأسر المتعففة لتقديم يد العون والمساعدة لهم، خاصة في ظل الأوقات الاقتصادية والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا.

وقال دلول لـ"شمس نيوز": "تهدف الحملة لجمع التبرعات من أهل الخير والعطاء؛ لنقوم بترتيبها وتقديمها للأسر المتعففة في غز ".

وشدد على أن هذه الحملة تأتي كجزء من مساهمة القائمين عليها في العمل التطوعي، مضيفًا "هذه الحملة منسجمة مع الدور العام والمناط بكل أبناء شعبنا للحفاظ على جبهتنا الداخلية، وتمتين الحاضنة الشعبية للمقاومة".

وذكر دلول أن هذه الحملة يقوم عليها فريق كبير منتشر في كافة مناطق غزة، لافتًا إلى أن هذا الفريق أخذ على عاتقه القيام بهذا الفعل المعطاء، ووضع خطة كاملة متكاملة لتنفيذ المشروع.

وتابع "ستبدأ الحملة يوم غد الجمعة، من جميع مساجد محافظة غزة، وبعدها سيكمل الفريق التطوعي عمله بالتوجه للتجار وأهل الخير، الذين لهم باع طويل في المشاركة بمثل هذه الحملات وإسناد ودعم المتعففين".

ودعا دلول في ختام حديثه الجميع تحمل مسؤولياته للتخفيف من معاناة شعبنا في قطاع غزة.