غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد أسرع هدف في كأس العالم 2022 – من سجل أسرع هدف في تاريخ كأس العالم

شاهد أسرع هدف في كأس العالم 2022 – من سجل أسرع هدف في التاريخ.jpg
شمس نيوز - الدوحة

شاهد أسرع هدف في كأس العالم 2022 – من سجل أسرع هدف في تاريخ كأس العالم، سُجل هدف كندا مساء اليوم ضد منتخب كرواتيا ضمن أسرع الأهداف في بطولة كاس العالم على مدار التاريخ بعدما تمكن المنتخب الكندي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة تحديدًا (1:09) دقيقة وتسعة ثواني.

وللإجابة على سؤال من سجل أسرع هدف في التاريخ؟ أو أسرع هدف في كاس العالم 2022؟ فإننا في موقع شمس نيوز سنجيب على هذا السؤال في السطور التالية:

الذي سجل أسرع هدف في كأس العالم 2022 حتى الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس العالم 2022 المقامة في قطر هو اللاعب الكندي ألفونسو ديفيس 22 عاماً، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

 

شاهد أسرع هدف في كأس العالم 2022

أسرع هدف في كأس العالم 2022.webp
 

 

وأحرز الكندي ألفونسو، الهدف المبكر لصالح منتخب بلاده، عند الدقيقة الثانية مع بداية انطلاق المباراة، أمام منتخب كرواتيا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الأسبوع الثاني، ليدخل بذلك تاريخ المونديال من أوسع أبوابه.

ويلعب ألفونسو ديفيس، في مركز الجناح الأيسر مع منتخب كندا، وناديه الحالي بايرن ميونخ (البافاري)، بطل الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

منتخب كندا خارج مونديال كأس العالم 2022

كما وأدرك الوصيف كرواتيا هدف التعادل في الدقيقة ال36 من توقيع اللاعب أندري كراماريتش، وأحرز هدف التقدم اللاعب ماركو ليفاريا عند الدقيقة ال44.

كما وعاد اللاعب الكرواتي كراماريتش من جديد، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة ال70، ليختم بعدها كرواتيا الهدف الرابع في شباك الفريق المنافس كندا. عند الدقيقة ال94 من توقيع اللاعب لوفرو ماير.

ويودع منتخب كندا بتلك الخسارة الثانية لها على التوالي أمام وصيف النسخة الماضية كرواتيا، منافسات مونديال كأس العالم 2022 قطر، بشكل رسمي، لتكون بذلك ثاني المنتخبات بعد صاحب الأرض (العنابي القطري).