غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر || مشاهدة مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر

مشاهدة مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر.jpg
شمس نيوز

يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ويلز مساء اليوم الاحد، على ملعب "أحمد بن على" وذلك في ختام منافسات دور المجموعات، بكأس العالم لكرة القدم 2022 ضمن المجموعة الثانية في منافسات المونديال المستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة ويلز ضد إنجلترا في كأس العالم

وتقام مباراة ويلز ضد إنجلترا في كأس العالم اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports max.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوز أحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أي حسابات معقدة، لاسيما وأنه يمتلك 4 نقاط في مجموعة لم يتأهل منها أحد ولم يُقصى منها كذلك أي منتخب.

كأس العالم قطر 2022

ويمتلك رفاق هاري كين فرصة كبيرة في التأهل، حتى في حال الخسارة على يد ويلز، وذلك بميزة فارق الأهداف، بينما تحتاج ويلز للفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في الترتيب بفارق الأهداف، بعد تساويهما في النقاط.

وقد يتأهل المنتخب الويلزي أيضاً في حال انتصاره، بشرط تعادل إيران مع أمريكا، حيث أن فوز أحدهما على الآخر سيعني بلوغه دور الـ16.

كأس العالم قطر 2022

وبالتالي، فإن التعادل مع ويلز يضمن تأهل إنجلترا برصيد 5 نقاط، كما أن الخسارة بأقل من 3 أهداف لن تعيقه أيضا عن العبور لأدوار خروج المغلوب.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الإيراني بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأخير على ويلز بهدفين دون مقابل.

ويأتي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.