غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إصابة ضابط إسرائيلي والعثور على نفقين في حملة مداهمات بنابلس

القدس المحتلة - شمس نيوز

قالت الإذاعة العبرية صباح اليوم على موقعها الالكتروني بأن قائد سرية في لواء الناحل التابع لجيش الاحتلال قد أصيب بجروح طفيفة خلال حملة مداهمات واقتحامات واسعة قام بها في مخيم بلاطة بمدينة نابلس الليلة الماضية في محاولة للبحث عن وسائل قتالية بحوزة الفلسطينيين.

 

ووفقاً لما ذكرته الإذاعة فإن لواء الناحل قد خرج الليلة الماضية في عملية واسعة النطاق داخل مخيم بلاطة في أعقاب إطلاق النار الذي حدث أول أمس تجاه مركبة قائد اللواء، مشيرة إلى أن العملية التي أصيب خلالها قائد سرية في انفجار عبوة محلية الصنع ألقاها فلسطينيون من فوق أحد الأسطح على المنازل قد انتهت صباح اليوم.

 

ولفتت الإذاعة إلى أنه تم العثور على نفقين تم حفرهما داخل بيتين في المخيم، كما تم العثور على عدد من السكاكين ومسدس ومئات الطلقات، بينما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية ثلاثة مطلوبين من مناطق مختلفة من الضفة الغربية أحدهم من رام الله والثاني من قرية طوباس قضاء جنين وثالث من مدينة نابلس.

 

وكانت مجموعة من الشبان الفلسطينيين قد واجهوا الجنود الإسرائيليين أثناء عمليات الاقتحام بإلقاء زجاجات حارقة والحجارة، في حين ادعت الإذاعة أن أحدهم ألقى قنبلة يدوية محلية الصنع باتجاه قوة عسكرية ما أدى إلى إصابة الجندي بشظايا نقل على إثرها الى المستشفى.