غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

تفاصيل انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.. تعرف على قيمة شراء رونالدو!

موعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.png
شمس نيوز - وكالات

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، عن اتفاق لانتقال نجم منتخب البرتغال والأندية الأوروبية الكبرى كرستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

وقالت الصحيفة الاسبانية: "إن رونالدو سينتقل لتمثيل نادي النصر السعودي بعدما فسخ العقد مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل بداية منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ونشرت الصحيفة تفاصيل صفقة النادي السعودي مع كريستيانو رونالدو (37 عاما)، الذي سيوقع عقدا رسميا مع فريق النصر السعودي لمدة موسمين ونصف.

وفقًا للصحيفة الاسبانية فإن رونالدو سيبدأ رحلته مع فريق النصر السعودي انطلاقاً من 1 يناير/كانون الثاني 2023.

وأشارت إلى أن المبلغ الذي سيتلقاه رونالدو ايزاء انتقاله إلى النصر السعودي يصل إلى 500 مليون يورو في عامين ونصف من عقده (250 مليون يورو في الموسم الواحد تقريباً)، وبذلك سيُصبح البرتغالي “الرياضي الأعلى أجرا في العالم”.

يُذكر أن الفريق السعودي هو الذي أبدى أكبر قدر من الاهتمام بخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أنهى النجم البرتغالي ارتباطه بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتأتي مغادرة كريستيانو رونالدو لنادي مانشيستر يونايتد، بعد أيام قليلة من مقابلة تلفزيونية أثارت الكثير من الجدل مع الإعلامي البريطاني “بيرس مورغان” عبر فيها عن “استيائه من المعاملة التي تعرض لها في النادي، وقال أنه تمت خيانته من قبل مسؤولي مانشستر.