غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022 لمشاهدة مباراة المغرب واسبانيا

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022.jpeg
شمس نيوز - المغرب

شهد تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022 اهتمامًا كبيرًا جدًا في المملكة المغربية وإفريقيا بشكل خاص وذلك لمشاهدة مباراة المغرب واسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب واسبانيا اليوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية في الدوحة وذلك في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت الدوحة والرياض في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وننشر لكم عبر موقع شمس نيوز تفاصيل تردد قناة الرياضية المغربية الأرضيةArryadia TNT Morocco على القمر الصناعي يوتلسات 23.5 درجة شرق، والتي أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلها لمباريات المُنتخب المغربي في كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر شاشتها.

اخترنا لكم: تحديث: تردد قناة الكاس اكسترا Alkass EXTRA 2022  

 

الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022

 

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022.jpeg
 

وفي هذا السياق ننشر لكم الآن جدول يوضح تردد قناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي يوتلسات 23.5 درجة شرق، ويُمكن للراغبين في ضبط تردد القناة استقبال إشارة القناة الرياضية المغربية من خلال هذا القمر الصناعي في جميع دول المغرب العربي والوطن العربي أجمع، كما يُمكن للمُشاهدين من المملكة المغربية مشاهدة قناة الرياضية المغربية الأرضية عبر البث الأرضي الرقمي.

 

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لكأس العالم

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على حقوق بث 10 مباريات من بطولة كأس العالم 2022 المُقامة في قطر، ومن ضمنها جميع مباريات المنتخب المغربي في دور المجموعات بعدد ثلاث مُباريات.

 

الرياضية المغربية الناقلة لكأس العالم 2022

يُشار إلى أن قناة المغرب حصلت على قرار من دولة قطر ببث 7 مباريات أخرى بعد انتهاء دور المجموعات في بطولة كأس العالم، على أن تكون من ضمنها جميع مُباريات المُنتخب المغربي في الأدوار الإقصائية.

أضف تردد الرياضية المغربية الأرضية TNT لاستقبال القناة عبر القمر الصناعي يوتلسات 21.5 شرق من الجدول التالي، وهي قناة مفتوحة لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت أو إلى أي اشتراكات مُسبقة الدفع.

 

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022

 

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية 2022 Arryadia TNT HD.jpg
 

القمر الصناعي التردد   استقطاب        معدل الترميز

يوتلسات 21.5  11858         رأسي   7200

 

كود قناة الرياضية المغربية

شفرة البيس للقناة الرياضية المغربية الأرضية: 26 02 BA E2 DC AF C2 4D.

في حال لم تعمل شفرة البيس لفتح القناة، فيجب إدخال شفرة CW حيث أن أحياناً يتم تغيير نظام شفرة البيس الخاصة بقناة الرياضية المغربية الأرضية إلى نظام سي دابيو، وهو نظام مُطور لنظام البيس.

في هذه الحالة تكون الشفرة مُكونة من 32 حرف ورقم، بدلاً من 16 حرف ورقم في نظام البيس، ولهذا فعليك بإدخال الشفرة السابقة مرتين مُتتاليتين، وسوف تُفتَح معك القناة على الفور.

 

ضبط تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD 2022.webp