غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر.. الجبهة الشعبية تُحيى ذكرى انطلاقتها الـ 55

الجبهة الشعبية.jpg
شمس نيوز - غزة

تُحيى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022 ذكرى انطلاقتها الـ 55 تحت شعار "انطلاقتنا مقاومة" في مهرجان جماهيري حاشد في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

ومن المقرّر أن تكون جماهير شعبنا اليوم الخميس على موعدٍ مع كلمة مركزيّة لنائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين سيُتناول فيها كافة المستجدات السياسيّة على المستوى الفلسطيني والعربي والدولي.

وسيُلقي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة كلمة القوى الوطنيّة والإسلاميّة في هذه المناسبة.

وأيضًا ستكون جماهير شعبنا على موعدٍ مع كلمة والدة الرفيق القائد الشهيد تامر الكيلاني أحد مؤسّسي مجموعات "عرين الأسود" في نابلس، إذ ستُلقيها باسم أهالي الشهداء خلال مهرجان الانطلاقة.

 
مباشر| المهرجان الذي تنظمه الجبهة الشـ،ـعبية لتحرير فلسطين بساحة الكتيبة إحياءً لذكرى انطلاقتها الـ55

مباشر| المهرجان الذي تنظمه الجبهة الشـ،ـعبية لتحرير فلسطين بساحة الكتيبة إحياءً لذكرى انطلاقتها الـ55

Posted by ‎قناة فلسطين اليوم مباشر Paltoday Channel Live‎ on Thursday, December 8, 2022

ويعكس شعار الذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة (انطلاقتنا مقاومة) التمسك بالمقاومة كخيارٍ أساسي لتحرير كل فلسطين من البحر إلى النهر.

ويأتي مهرجان انطلاقة الجبهة الشعبيّة في هذه الذكرى وفاءً وعهدًا لأرواح الشهداء التي ترفرف في سماء الوطن، وللتأكيد معًا على أنّ جبهة الشعب الفلسطيني، جبهة الفقراء والمناضلين لا تزال حاضرة في ضمير شعبها وأمتها وأحرار العالم ومستمرة في كفاحها حتى العودة والتحرير.