غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 قناة اون تايم سبورت

الان مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد.jpg
شمس نيوز - القاهرة

نعرض لكم عبر موقع شمس نيوز مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 على قناة اون تايم سبورت إذ أن المباراة تأتي ضمن المباريات المؤجلة من يوم 6/11/2022.

يُشار إلى أن مباراة الزمالك ضد بيراميدز ستنطلق مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الدوحة والرياض.

ومن المقرر أن يقود الحكم ابراهيم نور الدين مباراة الزمالك وبيراميدز بمساهدة كل من (مساعد حكم: يوسف البساطى - مساعد حكم: شهاب راشد - حكم رابع: خالد الغندور - حكم فار: محمد الشناوي - مساعد فار: أحمد بكر).

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن يتم عرض مباراة الزمالك اليوم ضد نادي بيراميدز ضمن الجولة الثالثة المؤجلة في الدوري المصري الممتاز 2022-2023 على قناة (ON Time Sports 1 HD بتعليق الكابتن حاتم بطيشة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد.jpg
 

ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري

يُشار إلى ان نادي الزمالك خاض 5 مباريات منذ انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 وتمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مباراتين ليحصد 11 نقطة في المركز الرابع وبنفس النتيجة والنقاط يتساوى مع نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الخامس خلفًا للزمالك.

يذكر أن النادي الاهلي المصري يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات الخمسة الأولى.

 

الان مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد.jpg