غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر تشلسي يحقق فوز صعب على ستوك سيتي

شمس نيوز/لندن

حقق فريق تشيلسي فوزاً غالياً على نظيره ستوك سيتي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي "البلوز" إيدين هازارد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء, ولويك ريمي بالدقيقة 62, في حين أحرز هدف ستوك سيتي تشارلي آدم في الدقيقة 44.

ورفع الفوز رصيد "البلوز" إلى 70 نقطة في الصدارة, وله مباراة مؤجلة, وتوقف رصيد ستوك سيتي عند 42 نقطة بالمركز العاشر, وبفارق الأهداف خلف وست هام.

بدوره، حقق أرسنال فوزاً كاسحاً على ضيفه ليفربول برباعية لهدف, على ملعب "الإمارات"، وأحرز رباعية أرسنال هيكتور بيليرين، ومسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز، وأوليفيه جيرو في الدقائق 37, و40, و45, و91 على التوالي، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد جوردان هندرسون بالدقيقة 76 من ركلة جزاء، وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيمرى تشان في الدقيقة 84.

ورفع "الجانرز" رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "الريدز" عند النقطة 54 بالمركز الخامس.

وفي مباريات أخرى, فاز كوينز بارك رينجرز على وست بروميتش ألبيون بأربعة أهداف مقابل واحد, ومانشستر يونايتد على أستون فيلا بثلاثية لهدف, وبنفس النتيجة تفوق سوانزي سيتي على هال سيتي, كما فاز ليستر سيتي على وست هام بهدفين لهدف, وإيفرتون على ساوثهامبتون بهدف نظيف.