غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء بث مباشر يلا شوت كورة لايف كورة في العارضة

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022.jpg
شمس نيوز -الدوحة

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء بث مباشر يلا شوت كورة لايف، يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة لاسيما مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر على رابط فعال لمشاهدة المباراة القوية جدًا بين منتخب الارجنتين ونظيره منتخب كرواتيا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الارجنتين وكرواتيا مساء اليوم الثلاثاء قمة نارية مرتقبة، إذ أن المنتخبين تخطيا الكثير من المنتخبات القوية خلال مشوارهما للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022.

اخترنا لكم: غزة تصدح بحب وتغني للمغرب مربوحة: حان وقت العرب!

مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء

 

 

 

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 مساء اليوم الثلاثاء إذ أن صافرة بداية المباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة (9:00) بتوقيت القاهر والقدس المحتلة، وفي تمام الساعة العاشرة (10:00) مساءً بتوقيت الدوحة والرياض، وفي تمام الساعة الحادية عشر (11:00) بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل سكالوني لتحقيق اللقب الثالث للمنتخب، كما يطمح المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش لتحقيق إنجاز 2018 التاريخي بالوصول للمباراة النهائية على أقل تقدير.

بث مباشر مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022.jpg
 

القناة الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا

من المتوقع أن يتم نقل مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 على العديد من القنوات العربية والأجنبية لا سيما قناة beIN Sports HD 1 Max.

يُشار إلى أن شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية أعلنت عن تقديمها هدية لجماهير كأس العالم 2022 بعد الوصول إلى مباريات نصف نهائي ونهائي المونديال القطري.

حيث كشفت عدة مصادر، أن شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، ستبث جميع المباريات المتبقية في كأس العالم 2022 مجانا على قنواتها المفتوحة.

ووصلت بطولة كأس العالم 2022 إلى مراحلها الأخيرة بعد أن حجزت أربعة منتخبات مقاعدها في الدور نصف النهائي وهي المغرب، وفرنسا، وكرواتيا، والأرجنتين.

ووفقا للصحفي المصري والمحلل في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، محمد الجزار، فمن المقرر أن يتم بث المباريات الأربعة المتبقية في مونديال قطر على قنوات "بي إن سبورتس" وقناة الكأس دون تشفير.

 

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة في العارضة

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022.jpg