غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تهنئ حركة حماس في ذكرى انطلاقتها الـ35

حماس - مهرجان انطلاقة حماس 35.jpg
شمس نيوز -غزة

تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وعلى رأسهم الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وأعضاء المكتب السياسي، وقيادة حماس في الداخل والخارج، وللأخوة المجاهدين في كتائب الشهيد عز الدين القسام، بخالص التهنئة والمباركة بمناسبة الذكرى الـ 35 لانطلاقة حماس.

وقالت الجهاد في بيان وصل "شمس نيوز" إن انطلاقة حماس جاءت إضافة هامة للحركة الوطنية ولطريق الجهاد والمقاومة الذي يمثل نهجاً استراتيجياً لشعبنا ولعموم الحركة الوطنية الفلسطينية، وأحد أهم عوامل الوحدة والثبات واستمرار المواجهة والاشتباك مع العدو حتى دحره عن أرضنا واستعادة كل شبر من ترابها المقدس وعودة اللاجئين.

وأضافت الجهاد " نستحضر بفخر عديد المحطات والملاحم العظيمة التي خاضها مجاهدو شعبنا الأبطال، كما نترحم على أرواح الشهداء الأكرمين من الجنود والقادة، ونعاهد الأسرى على استمرار العمل من أجل حريتهم وخلاصهم من سجون الاحتلال".

وأكدت الجهاد على، المضي في قتال العدو، فهو الخيار والنهج الأصيل لشعبنا، وما سواه عبث وإضاعة للوقت والجهد.

ووجهت الجهاد التحية للمقاومين الأبطال وللشباب الثائر ولكتائب ومجموعات المقاومة الباسلة في الضفة الصامدة، معبرة عن اعتزازنا بالوحدة التي تتعاظم في ساحات الاشتباك والمواجهة في جنين ونابلس وغيرها.

وتابعت الجهاد " هذه الوحدة سنحميها ونحافظ عليها ونصونها فهي كفيلة باسقاط كل المؤامرات التي تستهدف مقاومتنا وثوابتنا وحقوقنا، وهي الضامن لاستمرار ملاحم الصمود والتضحية التي يجسدها شعبنا وصولاً إلى التحرير الكامل والعودة".