غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عميد مصري يوجه عبر "شمس نيوز" رسالة مهمة لحركة حماس في ذكرى انطلاقتها

العميد المصري حسين حمودة مصطفى
شمس نيوز - خاص

وجه عضو لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع باتحاد المحامين العرب، الخبير والكاتب المتخصص في شئون مكافحة الصهيونية، العميد د. حسين حمودة مصطفى، رسالة إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس في ذكرى انطلاقتها الـ35.

ودعا د. مصطفى لتجسير الهوة المعرفية، والتقنية بيننا وبين عدونًا، ورأب الصدع الداخلي، والالتزام بنهج توحيد جبهات المقاومة.

وقال: "في زمن الْكَرَّة التي يستعلي فيها اليهود الصهاينة على المسلمين كما أخبرنا المولى عزوجل؛ فيجب أن نأخذ بالعبرة، وأن نعد العدة لوعد الأخرة، الذي سيكون فيه الغلبة لعباد الله أولي البأس الشديد، بإذن الله".

نص الرسالة التي وجهها د. مصطفى لحركة حماس عبر "شمس نيوز" في ذكرى انطلاقتها

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ. إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ. وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ

بيان

بمناسبة الذكرى الـ 35 لانطلاقة حركة

المقاومة الإسلامية "حماس"

إلــــى: الأخوة والأخوات المناضلين المرابطين ممن ينتمون إلى الحركة المباركة.

إلــــى: أسر الشهداء الأبرار والأسرى والمصابين.

إلــــى: السابقون الأولون في طريق المقاومة الإسلامية لليهود غاصبي أرض فلسطين العربية المحتلة، لقد كان لكم قَصَب السبق في طريق الجهاد والمقاومة بأساليبها كافة، وتحية لكل المقاومين في الأمة.

"وَلَا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ ۖ إِن تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ ۖ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا".

نحن – وللأسف – في زمن "الْكَرَّة" التي يستعلي فيها اليهود الصهاينة على المسلمين كما أخبرنا المولى عزوجل؛ فيجب أن نأخذ بالعبرة، وأن نعد العدة لوعد الأخرة، الذي سيكون فيه الغلبة لعباد الله أولي البأس الشديد، بإذن الله.

فواجب الوقت هو: تجسير الهوة المعرفية والتقنية بيننا وبين عدونًا، ورأب الصدع الداخلي، والالتزام بنهج توحيد جبهات المقاومة كما تسيرون عليه مؤخرًا بفضل الله؛ تحقيقًا لبشرى النبي الكريم: "لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك"، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: "ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس". صدق رسوم الله.

أخوكم عبدالله

العميد دكتور. حسين حمودة مصطفى

محام ومستشار قانوني

عضو لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع باتحاد المحامين العرب، الخبير والكاتب المتخصص في شئون مكافحة الصهيونية.