غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس لليوم الخميس

طقس.jpg
شمس نيوز -رام الله

يكون الجو, اليوم الخميس،  غائماً جزئياً وباردا نسبيا الى بارد ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة و تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى  شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ، تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى  شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
الجمعة 2022/12/23: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا الى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ، والرياح جنوبية غربية إلى  جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2022/12/24: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا الى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الاحد 2022/12/25: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا الى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .