غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الرائد بصل لـ"شمس نيوز": طواقم الدفاع المدني نفذت أكثر من 180 مهمة خلال المنخفض

الدفاع المدني غزة
شمس نيوز - خاص

أكد الناطق باسم جهاز الدفاع المدني الرائد محمود بصل، أن طواقم الدفاع المدني نفذت منذ بداية المنخفض الجوي مساء يوم أمس الأحد حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين أكثر من 180 مهمة.

وأوضح الرائد بصل لـ"شمس نيوز" أن المهمات التي نفذتها طواقم الدفاع المدني خلال ساعات المنخفض الجوي تنوعت ما بين (إطفاء حرائق – تشقق جدران المنازل بفعل الأمطار- سحب مركبات عالقة – معاينة وشفط المياه من المنازل والمحال التجارية – جولات تفقدية – اخراج عالقين – إزالة أشجار آيلة للسقوط".

ولفت إلى أن أكثر المهمات التي نفذتها طواقم الدفاع المدني خلال ساعات المنخفض الجوي في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة تلاها محافظة الوسطى.

وشدد أن طواقم الدفاع المدني لا زالت في حالة استنفار في جميع محافظات قطاع غزة خشية من تجدد تداعيات المنخفض الجوي المستمر حتى ساعات مساء اليوم الاثنين.

يُشار إلى أن الراصد الجوي ليث العلامي أكد مساء اليوم الاثنين عن موعد انتهاء المنخفض الجوي وتوقف سقوط الأمطار على الاراضي الفلسطينية سيكون صباح يوم غدٍ الثلاثاء 27-12-2022 لتستقر بعدها الأجواء حتى نهاية الأسبوع.

ولفت الراصد الجوي إلى أن الأمطار ستستمر في الهطول هذه الليلة حتى ساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء ثم تتوقف في ساعات الصباح.

وتوقع الراصد الجوي أن تبقى حالة الطقس باردة جدًا خلال الأيام المقبلة لا سيما مع ساعات الليل.