غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل: حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال.jpeg
شمس نيوز - الرباط

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب، أثارت العديد من صفحات منصات التواصل الاجتماعي أنباء وفاة والدة سفيان بوفال الأمر الذي أثار ضجة واسعة في العالم العربي، حيث ظهرت والدة بوفال وهي ترقص فرحًا في إحدى المباريات عندما تمكن منتخب المغرب من تجاوز منتخب البرتغال في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

يُشار إلى أن والدة اللاعب سفيان بوفال لم تشارك في حفل الاستقبال الملكي للمنتخب المغربي الذي أعده ونظمه الملك المغربي محمد السادس بن الحسن حيث غابت عن الحضور بسبب خضوعها لعملية جراحية في دولة قطر حالت دون عودتها إلى العاصمة الرباط.

تلقت أسود الأطلس استقبالاً خاصاً من جلالة الملك محمد السادس داخل القصر الملكي بالرباط، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد. كما حصل جميع لاعبي وموظفي المنتخب الوطني على أوسمة ملكية برتبة ضابط، باستثناء المدرب وليد الركراكي، وفوزي لقجع رئيس الجامعة، اللذين تم تكريمهما بميداليتين برتبة قائد.

اخترنا لكم: شاهد سيول البترا واجلاء السياح بفعل الامطار الغزيرة

 

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب.jpg
 

تداولت صفحات مواقع السوشيال ميديا ، اليوم، خبر وفاتها، وبالتحقق منها تأكد أنها شائعة ولا أساس لها وهي على قيد الحياة وبصحة جيدة.

ووالدة سفيان بوفال غير معروفة من وجهة نظر الإعلام. على الرغم من شهرته الأخيرة بسبب كثرة الظهور معه خلال تواجد الأخير في قطر، كجزء من مهمة فريق أسود الأطلس الأول بحثًا عن حلم المونديال، نعتقد أنه في عقده السادس.

وولدت في مكناس بالمغرب في الستينيات من العمر، وظهرت أم بوفال عدة مرات في أكثر من مناسبة أيضًا، وهي تحتضن ابنها بعد الفوز، أو تناديه قبل بدء المباراة، لذا شاهدتها الكاميرات حتى أصبحت مشهورة جدًا، على الرغم من حقيقة أن عائلة بوفال بعيدة كل البعد عن عالم المجد الذي يستمتع به، ويميز خلاله نفسه عن أقرانه.

 

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال.jpeg
 

ينحدر سفيان بوفال من عائلة مغربية أمازيغية وأبوين مسلمين من مدينة مكناس شمال المغرب فيما يسمى هضبة سايس. ولد في باريس، فرنسا، لكن تطعيم هويته بالجنسية الفرنسية لم يكن كافياً لبوفال للتخلي عن عروبتته ووطنيته. ومثّل المنتخب المغربي “أسود الأطلس” الذي ينتشر إليه أصله وجنسيته.

اخترنا لكم: سبب وفاة سهير الأنصاري – حقيقة جريمة قتل الاستاذة سهير الأنصاري