غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد تُنظم وقفة اسنادية دعماً للمرابطين بالمسجد الأقصى في رفح

شمس نيوز - غزة

نظمت حركة الجهاد الاسلامي - اقليم رفح، ووحدة التعبئة لسرايا القدس عصر اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية حاشدة دعماً واسناداً للمرابطين في المسجد الأقصى.

وشارك في الوقفة قادة وكوادر الحركة في اقليم رفح، بالإضافة إلى مجاهدي وحدة التعبئة لسرايا القدس في لواء رفح.

ورفع المُشاركين اليافطات والرايات والشعارات الداعمة والمُساندة للمرابطين في المسجد الأقصى، والداعية لتحريرهُ من دنس العدو الصهيوني.

وفي كلمة حركة الجهاد الاسلامي قال القيادي في الحركة أحمد المدلل: "نقف اليوم في رفح مدينة الشهداء للتأكيد على دعمنا وإسنادنا للمرابطين والمرابطات في المسجد الاقصى الذين يصدون بصدورهم العارية وايمانهم بقدسية وطهر المسجد الاقصى هجمات قطعان المستوطنين الذين يحاولون فرض وقائع يهودية داخل المسجد من خلال الاقتحامات المستمرة واداء طقوسهم التلمودية وفرض التقسيم المكاني والزماني كمقدمات لتدمير المسجد الاقصى وإقامة الهيكل الثالث المزعوم على أنقاضه، نقول لهم ان الاقصى عنوان المعركة مع الاحتلال".

وأضاف "من رفح الشقاقي ومنصور وأبو حسنين ودانيال والزاملي والمدلل إلى كتيبة جنين والعموري وسلامة والنابلسي وكل الشهداء الذين قدمناهم ولا زلنا نقدمهم على مدار اللحظة فإن مقاومتنا مستمرة ومعركتنا مع الاحتلال مفتوحة في كل ساحات فلسطين لأن معركة الساحات التي اشعلتها دماء الجعبري ومنصور والزاملي والمدلل لا تزال مستمرة حتى دحر الاحتلال".

وتابع المدلل "لن تمر جرائم الاحتلال ضد المسجد الاقصى ومرابطيه مرور الكرام وهذه الحكومة المتطرفة التي يرأسها نتنياهو وبن غفير وسموتريتش وتعلن جهاراً نهاراً حربها المسعورة ضد الشعب الفلسطيني والأسرى والمقدسات وتمارس القتل والتطهير العرقي لإقامة دولة اسرائيل اليهودية هي من سيعجل في زوال الكيان الصهيوني".

ووجه رسالة إلى الاحتلال قال فيها "إن الجيل الطلائعي الذى تمثله وحدة التعبئة في سرايا القدس هو وقود المعركة القادمة وهو الطلقة التي ستنهى وجود الاحتلال على ارضنا، هي رسالتنا للاحتلال ولو انا على حجر ذبحنا مستمرون في المقاومة ولن يُغمد سلاحنا حتى تحرير القدس والاقصى، هذا هو عهدنا للمرابطين والمرابطات وللقادة الشهداء".

وختم القيادي المدلل حديثهُ "رسالتنا الى ابناء امتنا العربية والاسلامية ان الاقصى آية من القرآن وليس ملكاً للفلسطينيين وحدهم والواجب الديني والعروبي يطالبكم ان توجهوا بوصلتكم بما تملكونه من مقدرات وثروات وجيوش من اجل تحرير المسجد الاقصى ، إنه الواجب الشرعي، الأقصى يستصرخكم والاقصى في خطر كبير فلا تتركوه وحيداً" .