غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فرصة عمل لدى جمعية الأمل للتأهيل

فرصة عمل - وظائف شاغرة (1).jfif
شمس نيوز - غزة

جمعية الأمل للتأهيل - رفح (ERSR) هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 1991 برقم تسجيل وزارة الداخلية 5058. مجتمعنا هو منظمة غير حكومية رائدة تعمل بامتياز في مجال التنمية والتعليم والصحة والثقافة والتدريب والتأهيل من أجل ضمان حياة أفضل للفئات المهمشة وخاصة الصم وتعزيز قدراتهم على أساس مهني مؤهل يستخدم تقنيات أفضل لبناء جيل قادر على المساهمة في بناء المجتمع ، كما تطمح إلى مشاركة مميزة وفاعلة في بناء مجتمع مدني. مجتمع يتمتع فيه الصم بكامل حقوقهم في المجتمع الفلسطيني.

أعلنت الجمعية عن وظيفة شاغرة على النحو التالي:

- المسمى الوظيفي: مدرب المهارات الحياتية والاستعداد الوظيفي

- (دوام كامل 100٪)

- المكان: جمعية الأمل للتأهيل - رفح

- يقدم تقاريره إلى: منسق المشروع

- الفترة: 12 شهرًا مع إمكانية التمديد

ملخص العمل:

Salalem هو مشروع تحولي بين الجنسين مدته خمس سنوات (2019-2024) ويسعى إلى زيادة وكالة وتوظيف الشابات والشباب ذوي الإعاقة في غزة والضفة الغربية من خلال التمويل السخي من الشؤون العالمية الكندية (GAC) ، يكتسب المشاركون في معهد Salalem للقيادة مهارات حياتية مهمة ويشاركون في التعلم التجريبي (أثناء العمل) ، كل ذلك أثناء بناء شبكات مهنية للدخول إلى القوى العاملة والبقاء فيها سواء من خلال إيجاد وظائف أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة.

في الوقت نفسه ، يهدف المشروع إلى تقليل الحواجز التي تحول دون مشاركة القوى العاملة من خلال زيادة قبول أسر المشاركين ، وتحسين إمكانية الوصول إلى أماكن العمل ، وتعزيز قبول المجتمع. يتم تنفيذ المشروع من قبل الأمل للتأهيل بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية.

تسعى جمعية الأمل للتأهيل لتوظيف مدرب مؤهل وذوي خبرة في المهارات الحياتية والاستعداد الوظيفي لتقديم تدريب على المهارات الحياتية لمدة أسبوع واحد (20 ساعة على الأقل) لجميع المشاركين المختارين وتدريب الاستعداد الوظيفي لمدة ثمانية أيام للمشاركين الذين أبدوا اهتمامهم بذلك. الانخراط في تدريب المسار الأول (الاستعداد الوظيفي والتدريب الداخلي) ، مع الأخذ في الاعتبار نهج الأساليب المختلطة الذي يجمع بين التدريب الشخصي والتدريب الافتراضي (جلسات تدريبية متزامنة وغير متزامنة) ، وسوف تجري جلسات تغذية راجعة مع المشاركين.

المهام الأساسية:

- تخطيط وتنظيم وتنفيذ التدريب وفقًا للجدول الزمني للمشروع.

- التأكد من أن المشاركين يفهمون وينفذون محتويات التدريب واكتسبوا المعرفة من خلال المتابعة المنتظمة والفردية من خلال عمليات تسجيل الوصول المنتظمة والزيارات الميدانية أثناء مواضع التدريب في مكان العمل.

- تقديم الدعم والملاحظات لمتدربي الجاهزية للوظيفة أثناء إعداد خطة التطوير الشخصي والمهني وإجراء اجتماعات فردية مع مشرفيهم خلال فترة التدريب.

- تقديم الدعم والمشورة لمتدربي الجاهزية الوظيفية لتقوية وتحسين مهاراتهم الوظيفية.

- المساهمة في أحداث التعلم التي يتم إجراؤها في نهاية أي مجموعة لمناقشة النجاحات والتحديات وتحديد التعديلات على المناهج الدراسية لتعزيز نهج الأفواج المستقبلية. يجب على المدرب المشاركة والمساهمة في التوصيات لتعزيز المناهج في المستقبل.

- المساهمة في تحليل تقييمات التدريب وإعداد التقارير (الاختبار القبلي وتقييم نهاية التدريب).

- المشاركة في التعلم والتغذية الراجعة والتوصيات لتحسين منهج التدريب ومنهجياته لتلبية احتياجات المشاركين في المستقبل بشكل أفضل.

- دعم الفريق لتطوير استراتيجية الاتصال ذات الصلة للوصول إلى المشاركين المحتملين للاستفادة من أنشطة مشروع Salalem.

- عند الإمكان ، مساعدة فريق المشروع في أداء المهام الأخرى المتعلقة بالتدريب.

المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية:

- شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو علم الاجتماع أو أي مجال آخر ذي صلة.

- ثلاث سنوات من الخبرة المهنية في تقديم المهارات الحياتية و / أو التدريب على الاستعداد الوظيفي في سياق غزة. الخبرة السابقة في تقديم التدريب الافتراضي ميزة إضافية.

- - مستوى عالٍ من مهارات التدريس / التدريب / التوجيه.

يبرع في مهارات منهجية التدريس التفاعلية والعملية.

- معرفة وفهم ممتازين لقطاع التعليم والتدريب التقني والمهني في غزة والسوق والمشاكل والقيود والخيارات وما إلى ذلك.

- خبرة في العمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

- مهارات جيدة في الكتابة والتواصل باللغتين الإنجليزية والعربية.

- اثبات القدرة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية.

- اثبات القدرة على تطوير التقارير المرحلية.

- إجادة تطبيقات الحاسب الآلي (MS Word، Excel).

طريقة التسجيل

- يمكن للمرشحين المؤهلين إرسال المستندات التالية إلى رابط التسجيل التالي:

https://forms.gle/M6uFsntfT8sLNmhy6

- خطاب تعريف (حوالي 200 كلمة)

- أحدث سيرة ذاتية تتضمن 3 جهات اتصال مهنية كمراجع.

- يرجى فتح رابط المرفقات أعلاه وتعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة ، ثم إرفاق سيرة ذاتية وخطاب تغطية ، مع ملاحظة أنك ستفوتك الفرصة في عملية فرز وتقييم الطلبات في حالة وجود أي بيانات غير صحيحة أو أي مرفقات مفقودة.

- الموعد النهائي لتقديم الطلبات 29 ديسمبر 2022 ، في موعد أقصاه الساعة 02:00 مساءً.