غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة المرج في القاهرة: رجل يعذب طفله حتى الموت لسبب صادم

جريمة معان حماة تقتل زوج ابنتها وتحرقه وتدفينه.webp
شمس نيوز - القاهرة

قام رجل يعيش في حي المرج بالعاصمة المصرية القاهرة، بقتل طفله الذي لم يتجاوز السادسة من عمره، بعد أن كسبت طليقته دعوى الحضانة.

وقالت مروة، والدة الطفل بدر، إنها انفصلت منذ عامين عن زوجها بسبب سوء سلوكه وتعديه عليها بالضرب والإهانة باستمرار، إلا أن طفلها الوحيد بدر ظل نقطة التواصل بينهما، حتى تبين لها أن والده يتعدى عليه بالضرب المبرح.

تعذيب الطفل

وتابعت إنها رأت في أحد الأيام جسد طفلها مشوها بسبب شدة تعذيبه، فقامت برفع دعوى ضم حضانة الطفل إلى جدته، والدة الأم.

وأضافت الأم، أنها أنجبت ابنها بعد انتظار دام لـ 16 عاماً، قائلة إن والده حينما علم بحكم المحكمة الصادر بأحقية أسرة الأم في ضم حضانة الطفل، قرر إشعال النيران في قلب الأم وانتقم منها وحرمها من طفلها الوحيد إلى الأبد.

تفاصيل الجريمة

وكشفت التحقيقات أن الأب انهال على طفله بالضرب المستمر مستخدماً عصا غليظة "الشومة" في كل أنحاء جسده، وسط محاولات الطفل للإفلات من بين يديه.

وقال الأب القاتل في اعترافه، إنه كان يدهس طفله تحت قدميه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم هرب إلى ابنه الأكبر من زواج آخر، والذي يعيش في حي الزواية الحمراء، أن إبا أن الأخير رفض التستر عليه واشتبك مع أبيه وقام بتسليمه للشرطة.


ولفتت الأم إلى الخلافات العديدة بينها وبين طليقها، وتعديه المستمر عليها بالضرب واحتجازها وخيانته لها بالإضافة إلى تعاطيه المواد المخدرة.