غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023

بث مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg
شمس نيوز - الرياض

مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023، مئات الآلاف من جماهير نادي النصر السعودي يترقبون موعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المملكة السعودية بعد الاتفاق المبرم بين أحد أساطير كرة القدم العالمية ونادي النصر السعودي لمدة تصل إلى عامين وقد تتجدد.

وفي هذه المقالة ننشر لكم فيديو مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023 إضافة إلى تفاصيل العقد و راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي 2023 إضافة إلى موعد أول مباراة سيخوضها النجم رونالدو في دوري روشن السعودي.

 

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية 2023

بث مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg
 

أكدت مصادر إعلامية رياضية سعودية إتمام صفقة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو ذو الـ 37 سنة مساء يوم الجمعة الفائت في نهاية العام 2022، وجرى التوقيع في العاصمة الإسبانية مدريد على عقد بين اللاعب البرتغالي وإدارة نادي النصر السعودي.

ومن المتوقع وصول أحد أساطير كرة القدم العالمية إلى المملكة العربية السعودية يوم الأحد 2 يناير 2023، وأن تقام في مقر نادي النصر السعودي في العاصمة الرياض احتفالية بإتمام الصفقة مع الدون يوم الثلاثاء المقبل.

علماً أن انتقال رونالدو كان انتقالاً حراً في المبر كاتو الشتوي، بموجب عقد يستمر لمدة عامين، وينتهي في أواخر العام 2025 مـ، انطلاقاً من يناير / كانون أول 2023.

 

 

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر 2023

مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.webp
 

من المقرر أن يخوض كريستيانو رونالدو أول مباراة مع نادي النصر السعودي 2023 يوم السبت المقبل 14 يناير 2023 أمام الشباب السعودي للمنافسة على صدارة دوري روشن 2023.

يُشار إلى أنه تم تأخير مشاركة رونالدو التزاماً بالعقوبة المسجلة ضده في الاتحاد الرياضي الإنجليزي بحرمانه من مباراتين رسميتين، إثر التصرف الذي أقدم عليه برمي الهاتف في وجه أحد المشجعين، وتتضارب الأقاويل حول المباراة التي سيكون متاح بها، فيما إذ تم اعتبار رونالدو موجوداً في الفريق اعتباراً من المباراة التي جرت أمس أمام الخليج؟ علماً أنه يصل السعودية يوم الأحد الثاني من يناير.

 

راتب رونالدو مع النصر السعودي

يعتبر الراتب الذي سيحصل عليه الدون كريستيانو من أعلى الصفقات قيمةً بالدوري السعودي، والتي بلغت بالإجمالي 200 مليون دولار سنوياً، من المتوقع أن يحصل اللاعب على 400 مليون دولار في نهاية العقد 370 منها قيمة العقد والباقي مكافآت ومواد تجارية، وعليه يكون راتب رونالدو مفنداً بالفترات كما يأتي:

 

شاهد أول مباراة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023.jpg
 

بالسنة: 200 مليون دولار.

بالشهر: 17 مليون دولار.

بالأسبوع: 4 ملايين دولار.

باليوم: 500.7 ألف دولار.

بالساعة: 71 ألف دولار.

بالثانية: 6.6 ألف دولار.

مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg