غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

12 عملًا مقاومًا منها عملية إطلاق نار بالضفة خلال 24 ساعة

مواجهات - اصابات - جيش الاحتلال (1).jpeg
شمس نيوز - رام الله

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة خلال (24 ساعة) الأخيرة، ووقعت عملية إطلاق نار إلى جانب 12 عملاً مقاوماً.

وتنوعت أعمال المقاومة ما بين تفجير عبوات ناسفة وإلقاء زجاجات حارقة وتصدي للمستوطنين، إضافة إلى المواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال والتي يتخللها عمليات إلقاء حجارة.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" وقوع عملية إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجة حارقة، وتصدي للمستوطنين، و9 نقاط مواجهة بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، تخللها إلقاء زجاجات حارقة وحجارة.

كما اندلعت مواجهات أخرى مع جيش الاحتلال في مناطق عدة بمدينة رام الله، وهي عين يبرود وقرية النبي صالح وبلدة كفر عين، وجميعها تخللها عمليات إلقاء حجارة، إلى جانب اندلاع مواجهات مماثلة في عربونة وقرب حاجز الجلمة بجنين تخللها تفجير عبوات ناسفة وإطلاق نار صوب الاحتلال.

وفي نابلس، اندلعت مواجهات في دير شرف ورشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة، فيما تصدى الفلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في بلدة حوارة.

وامتدت المواجهات مع الاحتلال إلى بلدة حبلة في قلقيلة، وبيت أمر بالخليل، بينما تمثلت العمليات النوعية في عملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال قرب حاجز الجلمة بجنين، وعمليات إلقاء زجاجات حارقة استهدفت قوات الاحتلال خلال مواجهات في سلوان.