غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر الزمالك وأسوان اليوم الاثنين 2-1-2023 – تشكيلة الزمالك اليوم مباشر الان

بث مباشر الزمالك وأسوان اليوم الاثنين 1-1-2023.jpg
شمس نيوز - القاهرة

بث مباشر الزمالك وأسوان اليوم الاثنين 2-1-2023 – تشكيلة الزمالك اليوم مباشر الان، يترقب الآلاف من جماهير نادي الزمالك المصري ونادي أسوان اليوم الاثنين مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ 11 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الزمالك ضد أسوان مساء اليوم الاثنين على استاد أسوان في تمام الساعة الـ 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين المحتلة.

 

ترتيب الزمالك وأسوان في جدول الدوري المصري 2023

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل أسوان المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

 

 

بث مباشر الزمالك وأسوان اليوم الاثنين 2023.webp
 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك واسوان

ومن المقرر أن يتم نقل بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان عبر قناة أون تايم سبورتس ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز، مع الإشارة إلى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نتيجة أخر ظهور للزمالك وأسوان في الدوري

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البور سعيدي بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

بث مباشر الزمالك وأسوان اليوم الاثنين 1-1-2023.jpg
 

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان

من المتوقع أن يلعب فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك بتشكيلته المعتادة وقته الضاربة كما هو متوقع من أجل اقتناص الثلاث نقاط، وسيكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالى:

 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغنى، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثى

خط الوسط: أحمد أبوالفتوح، دونجا، عمرو السيسى، إمام عاشور، أحمد مصطفى زيزو

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيرى