غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ماذا يتوقع الراصد الجوي للأيام المقبلة؟

منخفض جوي
شمس نيوز -رام الله

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الاثنين، أن تبقى الفرصة مُهيأة بشكل متواضع لهطول زخات محلية من الأمطار فوق "بعض المناطق" مع استمرار غياب المنخفضات الرئيسية .

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، والرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم مغبرا احيانا وباردا خاصة في المناطق الجبلية، واعتبارا من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً قد تصل سرعتها الى 60 كم /ساعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.