غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اقتحام بن غفير لن يكون الأخير

باحث كويتي لـ"شمس نيوز": الاحتلال لا يفهم سوى لغة القوة وعلى العالم العربي تقديم الدعم للمقاومة الفلسطينية

الإعلامي الكويتي والباحث في الشأن الفلسطيني عبد الله الموسوي.jpg
شمس نيوز -محمد الخطيب

أكد الباحث الكويتي في القضية الفلسطينية، عبد الله الموسوي، أن اقتحام المتطرف بن غفير للمسجد الأقصى لن يكون الأخير من نوعه، طالما أصبحت غالبية الدول العربية مستسلمة ومنهزمة وقابلة بالوضع الأمريكي المهيمن على فلسطين، وترفض كل أشكال المقاومة المسلحة.

وقال الموسوي لـ"شمس نيوز": القانون الدولي كفل للشعب الفلسطيني أو أي شعب تحت الاحتلال استخدام أي وسيلة يجدها مناسبة لاستعادة حقوقه، بما في ذلك المقاومة المسلحة التي يعتبرها المجتمع الدولي اليوم- بالحالة الفلسطينية تحديدا- إرهاباً يجب التصدي له".

وأضاف "نحن نؤيد الشعب الفلسطيني، ومحاولاته المستميتة لاستعادة حقوقه، ونؤيد المقاومة المسلحة، وتأييد الفصائل المقاومة هي الحل الأنجح".

وشدد الموسوي على أن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة، لافتًا إلى، أن الجلوس المذل خلف طاولة المفاوضات، لن يأتي علينا إلا بالمزيد من الوبال والمزيد من عمليات اقتحام وتدنيس الأقصى.

ودعا الموسوي لدعم كل فصائل المقاومة المسلحة للتصدي للاحتلال، موجهًا التحية للإخوة المرابطين في ساحات الأقصى للدفاع عن شرف الأمة؛ فالمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، ولها مكانة كبيرة لنا كمسلمين.

وقال في ختام حديثه "أهنئ الشعب الفلسطيني الذي يقدم دماءه للدفاع عن الأقصى، والتحية لكل الفلسطينين، ووفقكم الله لمواجهة الإرهاب الصهيوني".