غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ما هو سبب تأجيل مباراة النصر والطائي بدوري روشن السعودي 2023

سبب تأجيل مباراة النصر ضد الطائي 2023.jpg
شمس نيوز - الرياض

تساءل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن سبب تأجيل مباراة النصر والطائي بدوري روشن السعودي 2023، إذ ان وسائل الاعلام السعودية أكدت رسميًا تأجيل مباراة النصر والطائي لمدة 24 ساعة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبحث عشاق كرة القدم السعودية عن السبب وراء تأجيل مباراة النصر ضد الطائي والتي كانت مقرر مساء هذا اليوم الخميس 5-1-2023، وكانت قد أعلنت صحيفة "الرياضية"، عن توقعات بتأجيل مباراة النصر والطائي، اليوم الخميس، على ملعب مرسول بارك؛ لمدة 24 ساعة.

اخترنا لكم: مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023

 

سبب تأجيل مباراة النصر والطائي

 

سبب تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم الخميس 2023.jpg
 

وكشفت الصحيفة، عن أن التأجيل؛ يأتي بسبب أعطال كهربائية، في البوابات والإنارة، حدثت إثر هطول الأمطار.

وتأجيل المباراة، يمنح الأمل لجماهير نادي النصر، في رؤية الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخرًا إلى الفريق الأول لكرة القدم، أمام الطائي.

وإذا نجح نادي النصر، في إسقاط اسم أحد نجومه الأجانب، قبل مواجهة الطائي، مع وصول البطاقة الدولية لرونالدو، بدون أي عقوبة، سوف يظهر في المباراة، بشكل طبيعي.

والاتحاد الإنجليزي فرض عقوبة "الإيقاف" مباراتين، على كريستيانو رونالدو، بعد يومٍ واحد فقط، من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ بسبب الاعتداء على أحد مشجعي نادي إيفرتون.

والنصر يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، في السادسة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 12، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويتصدر نادي النصر  جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الوصيف".

سبب تأجيل مباراة النصر ضد الطائي 2023.jpg