غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الان بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي – ماتش الأهلي وانبي مباشر يلا شوت

الأهلي وانبي.jpg
شمس نيوز - القاهرة

الان بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي – ماتش الأهلي وانبي مباشر يلا شوت، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد انبي مساء اليوم الخميس في الساعة الخامسة (5:00) مساءً بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة.

يُشار إلى أن المباراة تقام على استاد المقاولون العرب وذلك ضمن الجولة الثانية عشر (12) من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022-2023، حيث يتطلع الأهلي لمواصلة طريق الانتصار وتصدر ترتيب الدوري والذي يعتبر من أكثر الدوريات متابعة في الوطن العربي.

ما القناة التي ستنشر بث مباشر الأهلي وانبي

وأعلنت قناة اون تايم سبورت 2 نقل المواجهة بث مباشر بين الأهلي وانبي لكافة جماهير كرة القدم العاشقة لمتابعة مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث خصصت القناة المعلقين هشام معمر وبلال علام للتعليق على ماتش الأهلي وانبي مباشر من داخل الملعب والاستديو.

يُشار إلى أن الأهلي تمكن من خطف صدارة الدوري من نادي الزمالك وبات يمتلك 27 نقطة حتى اللحظة، بينما نادي انبي المصري في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة إنبي، اليوم الخميس، في الجولة 12 من عمر الدوري المصري.

 

مباشر الأهلي وانبي 2023.jpeg
 

وجاء تشكيل الأهلي ضد انبي على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد هاني

الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة

الهجوم: حسين الشحات - محمد شريف - أحمد عبد القادر

تشكيلة انبي ضد الأهلي

عبد العزيز البلعوطي - أحمد يوسف - أحمد رضا - محمد حامد - مؤمن راضي - أحمد أوفا - أحمد كالوشا - رفيق كابو - مصطفى دويدار - أحمد عيد - محمد حمدي

ويمتلك النادي الأهلي قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام والتي تفضل مشاهدة مبارياته بشكل دائم خاصة وأنه بات الآن يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.