غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة هاشتاج عالديق في غزة

قصة هاشتاج عالديق
شمس نيوز - غزة

متابعينا الكرام نضع بين أيديكم قصة هاشتاج عالديق في غزة

حيث أنه وخلال الأيام الأخيرة انشر على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة مقاطع فيديو تحمل هاشتاق عالديق.

وفق تفاصيل القصة فإن أحد الأشخاص من قطاع غزة، كان قد خطب فتاة، وقررا العمل على حفل اشهار بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأهل.

أصدقاء العريس الذين سمعوا عن نبأ خطوبة صديقهم، قاموا بالتواصل معه لمعرفة إن كان سيعمل على طقوس وفعاليات أثناء حفل الاشهار والخطوبة، ليفاجئوا برده السريع أن الحفل سيكون عالديق، وانه فقط عدد محدود هو المدعو لحضور حفل الاشهار.

وبطبيعة الحال مضت الأيام إلى أن جاء يوم الحفل، ويذهب الأصدقاء المدعوين للحفل إلى مكان الحفل، ليفاجؤا بوجود عدد كبير من المدعوين في هذا الحفل، ولكن ولسوء حظ العريس أن أقاربه وأقارب خطيبته يشكلون عددًا كبيرًا.

العريس كان يقصد بحديثه عالديق أنه فقط للعائلتين دون وجود أصدقاء أو أشخاص آخرين، الأمر الذي بدا مستغربًا عند أصدقائه برؤيتهم لهذا العدد من الحضور.

وبدأ الأصدقاء بإطلاق مجموعة من الفيديوهات جميعها تحمل هاشتاق عالديق، وجميع هذه الفيديوهات انتشرت بشكل أكبر حتى أنهم في أي نشاط أو حتى يقوموا بذكر كلمة عالديق.

حتى أن الكلمة كانت حاضرة في حفل افتتاح أحد المحال التجارية في قطاع غزة، كما أنها كانت رفيقة العديد من فيديوهات الطشات والطلعات واللمات للأصدقاء والأهل.

حتى أن أحد الطلاب عمل على استخدام هذا الهاشتاج في اختباراتهم واامتحاناتهم.

لتتحول عفوية العريس الغزي إلى هاشتاج بدأ مع أصدقائه وجيرانه وصولا إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا على الانستجرام.

وبذلك نكون متابعينا الكرام قد وضعنا بين أيديكم قصة هاشتاج عالديق التي انتشرت مؤخرًا في فلسطين وفي قطاع غزة على وجه الخصوص