غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو مجاهد: ما كشفه القائد العجوري يُعطي الأمل للمقاومين ومن حق سرايا القدس أن تفتخر

أكرم العجوري مسؤول الدائرة العسكرية للجهاد الإسلامي
شمس نيوز - غزة

أكد مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" أبو مجاهد، أن ما كشفته حلقة ما خفي أعظم على لسان قائد الدائرة العسكرية في حركة الجهاد الإسلامي الحاج "أكرم العجوري" يعطي الأمل لكل المقاومين من أبناء شعبنا أن الفعل المقاوم وكافة البنادق موحدة ضد العدو الصهيوني.

وقال البريم تعقيبًا على برنامج "ما خفي أعظم": "أثبتت سرايا القدس جدارتها وقدرتها في الدخول بمعركة أمنية مع الشاباك الصهيوني واستطاعت إحداث اختراق مهم على هذا الصعيد".

وأشار إلى ان ما كشفته حلقة "برنامج ما خفي أعظم" ستقلب الطاولة على رأس العدو الصهيوني وستطيح برؤوس كبيرة لديه وستحدث هزة كبيرة لدى قيادات العدو الصهيوني الأمنية.

وأضاف: "من حق شعبنا ومقاومته وفي مقدمتها سرايا القدس أن يتباهوا ويفتخروا بهذه الانجازات العظيمة التي تحققها المقاومة رغم ما تتعرض له من حصار وتضييق وملاحقة من العدو والصديق".

ولفت إلى أن المقاومة في الضفة الغربية تفرض حضورها وبصمتها المؤثرة وتفتح صفحة جديدة من المواجهة مع العدو الصهيوني المجرم وتسجل انتصارات واضحة عليه.

وبين أن توفير بيئة حاضنة للمقاومة في غزة وحالة التنسيق والتعاون الوثيق بين سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسام وباقي فصائل المقاومة والاجهزة الأمنية يساهم بشكل واضح وكبير في هذا التطور النوعي الذي تشهده فصائل المقاومة كافة .

وفيما يتعلق باعتقال مصعب اشتية قال البريم: "إن استمرار اعتقال القائد مصعب أشتية ستظل وصمة عار على جبين معتقليه"، داعيًا السلطة لإطلاق سراحه فورا ووقف ملاحقة المقاومين.