غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جميع مسلسلات رمضان 2023 – قائمة بأبرز مسلسلات شهر رمضان 1444

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2023 – ابرز قائمة مسلسلات شهر رمضان 1444.jpeg
شمس نيوز - وكالات

جميع مسلسلات رمضان 2023 – ابرز مسلسلات شهر رمضان 1444، الكثير من أبناء الدول العربية يبحثون عن أبرز وأهم مسلسلات شهر رمضان 2023 والتي يتنافس فيها عدد كبير جدًا من المنتجين والممثلين في الوطن العربي والتي تشهد اهتمامًا بارزًا من أبناء الدول العربية لا سيما أبناء دول الخليج العربي.

وفي هذه المقالة التي نقدمها لكم عبر موقع شمس نيوز أهم وأبرز المسلسلات التي تم الكشف عنها حتى تاريخ 8-1-2023 وقد تظهر العديد من المسلسلات خلال الأيام والأسابيع المقبلة إذ تشهد الأعمال الدرامية في الوطن العربي منافسة شرسة بين الممثلين والفنانين.

اخترنا لكم: موعد أول أيام رمضان 2023 فلكيا – كم باقي على قدوم شهر رمضان 1444

جميع مسلسلات رمضان 2023

 

جميع مسلسلات رمضان 2023 – ابرز قائمة مسلسلات شهر رمضان 1444.jpeg
 

ومن أهم وأبرز المسلسلات التي تك الكشف عنها مسلسل زرع شيطاني 2023 والذي تتنافس فيه الفنانة حنان مطاوع وانضمت اليها في الأيام الأخيرة الفنانة ريم البارودي وستخوض الفنانتين السباق الرمضاني ضمن هذا المسلسل.

مسلسلات رمضان 2023 ينافس بها الفنانة ريم البارودي من خلال مسلسل زرع شيطاني أمام الفنانة حنان مطاوع، تحت إشراف المخرج عبد العزيز حشاد.

تعد ريم البارودي آخر الأبطال المنضمين لمسلسل زرع شيطاني بجانب عابد عناني وحسني شتا، وتواصل الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في المسلسل.

تدور أحداث مسلسل زرع شيطاني حول فكرة الخيالات التي تُطارد صاحبها في ذهنه وتُفسد حياته، وتشهد مسلسلات رمضان 2023 نشاط فني كبير للفنانة حنان مطاوع، التي ستنافس بعملين وهما «زرع شيطاني»، و«سر السلطان».

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل زرع شيطاني للفنانة حنان مطاوع، والمقرر أن تبدأ تصوير العمل في منتصف شهر يناير.

تواصل الجهة المنتجة للعمل المشارك في مسلسلات رمضان 2023 ، التعاقد مع باقي أبطال العمل هناك مفاوضات مع عابد عناني، وعبد العزيز مخيون، وحسني شتا، هبة عبد الغني.

مسلسل المداح أسطورة الوادي الجزء الثالث، النجاح الذي قدمه في آخر موسمين له لدراما رمضان من خلال بطولة مسلسل المداح الذي ينتمي لفئة الرعب، وهو شكل نادر من الأعمال التلفزيونية في مصر. هذا المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنان كمال أبو رية والفنان خالد سرحان والفنانة سهر الصايغ.

 

قائمة بأبرز مسلسلات شهر رمضان 1444

 

جميع مسلسلات رمضان 2023 –ابرز قائمة مسلسلات شهر رمضان 1444.jpeg
 

مسلسل الأجهر والذي سيكون مشابه لمسلسل ملوك الجدعنة ومسلسل توبة، وسوف تدور أحداث المسلسل في حارة شعبية وأحداث أكشن معتادة للفنان عمرو سعد. هذا المسلسل سيكون من بطولة الفنان عمرو سعد والفنان أحمد مجدي والفنان سيد رجب والفنانة درة والفنانة سارة سلامة، وهو من تأليف ورشة الملوك ومن إخراج ياسر سامي وسوف يتم عرضه على قناة mbc مصر.

مسلسل العمدة وهو من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة إيمان العاصي وعدد آخر من الفنانين، ومشاهد المسلسل الخارجية سوف تكون في بيروت وإسم الفنان محمد رمضان في المسلسل هو جعفر العمدة وسيكون متزوج من أربعة، المسلسل من إخراج محمد سامي ومن تأليف مهاب طارق وإنتاج شركة السعدي جوهر.

مسلسل سوق الكانتو من بطولة الفنان أمير كراره والفنانة مي عز الدين والفنان عبد العزيز مخيون، وهذا المسلسل من تأليف هاني سرحان.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثالث وهو من بطولة الفنان عمرو وهبة والفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر والفنانة شيماء سيف، أحداث المسلسل تدور حول صناعة الروبوتات والذكاء الاصطناعي والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي.

مسلسل الجبل وهو من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان عمرو يوسف.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني مع أبطال جدد وسوف يدخل المسلسل في أحداث جديدة غير أحداث الجزء الأول.

مسلسل الكبير اوى الجزء السابع وهو من بطولة الفنان أحمد مكي والفنان محمد سلام والفنانة رحمة أحمد والفنان بيومي فؤاد.

مسلسل الحشاشين فبعد تداول أخبار عن توقف المسلسل و تأجيله صرحت الشركة المنتجة للمسلسل بنفي هذه الأخبار، وسوف تدور أحداث المسلسل عن جماعة الحشاشين والذين اشتهروا بالاغتيالات وهو من إخراج بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال.

مسلسل ستهم وهو من بطولة الفنانة روچينا وتدور أحداث المسلسل عن الصعيد وعن الست المصرية المكافحة، وهو من تأليف السيناريست نصر عبد الرحمن ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ضرب نار من بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة بدرية طلبة والفنانة إيمان السيد والفنانة سهير المرشدي بعد غياب أربع سنوات عن السينما المصرية.

 

رمضان 1444

مسلسل بابا المجال من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنان محمود حافظ، منتج هذا المسلسل هو المنتج الكبير كامل أبو علي ومن إخراج أحمد خالد موسى وأحداث المسلسل سوف تكون مليئة بالاكشن والإثارة.

هذه قائمة بأبرز مسلسلات شهر رمضان 1444 – جميع مسلسلات رمضان 2023 والتي تشهد اهتماما كبيرا من أبناء الدول العربية لا سيما عشاق الدراما والأكشن والأحداث الاجتماعية والدينية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة خلال ايام شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2023.

اخترنا لكم:  تردد جميع قنوات المسلسلات رمضان 2023 - 1444

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2023 – ابرز قائمة مسلسلات شهر رمضان 1444.jpeg