غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تحيي الذكرى الرابعة عشر لمجزرة عائلة السموني بغزة

تأبين السموني (11).jpeg
شمس نيوز - غزة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة منطقة الزيتون مساء اليوم أمسية جهادية في الذكرى السنوية الرابعة عشر لمجزرة عائلة السموني.

وحضر الأمسية التي أقيمت في مسجد التوحيد قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي ولفيف واسع من عائلة السموني ورواد المسجد وأهل المنطقة.

وخلال كلمة له أوضح القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب أن الكيان الصهيوني يسعى إلى تفريغ أرض فلسطين من سكانها الأصليين الشرعيين من خلال هذه المجازر، لتسكين المستوطنين الذين يأتي بهم من أصقاع الأرض.

وتابع حبيب قائلاً:" الشعب الفلسطيني ومقاومته هم الجدار الأخير المدافع عن الأمة ولو إنهار هذا الجدار ستصبح الأمة مستباحة من قبل العدو الصهيوني".

وأشار الشيخ حبيب إلى أنه في ظل الحكومة الصهيونية الفاشية الجديدة، يجب علينا أن ننهض جميعاً في مواجهتها لكي نفشل مخططاتها الإجرامية التي تحاك ضد أسرانا ومسرانا وأبناء شعبنا في كافة الأرض المحتلة.

وخلال كلمته متحدثاً باسم العائلة، تسآئل إبن العائلة عبدالله السموني عن دور المحاكم والقوانين الدولية من محاسبة مجرمي الحرب الصهاينة قتلة الاطفال و الأبرياء، مطالباً بمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الأمسية كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي عائلة السموني بدرع الوفاء.