غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشرطة تلقي القبض على تاجري مخدرات في رام الله والخليل

الشرطة الفلسطينية.jpg
شمس نيوز - رام الله

قبضت الشرطة اليوم الثلاثاء، على تاجر مخدرات خطير صادر بحقه حكماً غيابياً بالسجن لمدة 15 عاماً بتهمة تجارة المخدرات في رام الله، وآخر في مدينة الخليل، كان بحوزته كمية من مختلف أنواع المواد المخدرة.

ففي رام الله ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أنه خلال إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات لملاحقة تجار المواد المخدرة، وردت معلومات مؤكدة عن وجود أحد تجار المخدرات داخل مركبته وبحوزته مواد مخدرة بغرض بيعها.

توجهت قوة من مكافحة المخدرات وبإسناد من مركز شرطة شقبا وتم القبض عليه، وأثناء تفتيش مركبته تم ضبط 13 وجبة بداخلها مادة الهيروين المخدرة و6 وجبات من مادة الكريستال المخدرة.

وأكدت أنه تم التحفظ على المقبوض عليه والمضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه واحالته إلى النيابة العامة أصولاً.

وفي الخليل أوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة لؤي ارزيقات، أنه بناء على معلومات توافرت لشرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص من أصحاب سوابق الاتجار على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، وعلى الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات.

وأضاف بأنه خلال عملية التفتيش عثر بداخل المنزل على كمية من مختلف أنواع المواد المخدرة؛ منها ماريجوانا بوزن 533 غراماً، وحشيش بوزن 221 غرام، و76 حبة كبتاجون مخدرة، و54 حبة اكستازي مخدرة، بالإضافة لأدوات ومعدات تستخدم في التعبأة والتغليف.

وأكد ارزيقات التحفظ على التاجر لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.