غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية

شاهد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية.jpg
شمس نيوز - الرياض

يبحث الملايين من عشاق الدائرة المستديرة عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية، في ظل انتهاء منافسات دور نصف النهائي من بطولة السوبر الاسباني في السعودية 2023، حيث تمكن الفريقين من التأهل إلى مباراة نهائي بطولة السوبر الاسباني بركلات الترجيح على كل من ريال بيتيس وفالنسيا.

وكان نادي برشلونة الاسباني تمكن من تحقيق الفوز على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس 12-1-2023 على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي 2023.

بينما تمكن نادي ريال مدريد من التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني 2023 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح على حساب فالنسيا بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء 11-1-2023 على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مباراة الكلاسيكو 2023

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية.jpg
 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مباراة الكلاسيكو 2023 ضمن نهائي السوبر الإسباني المقامة في السعودية 2023 يوم الأحد المقبل 15-1-2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخ المسابقة، لمعادلة الرقم القياسي لبرشلونة، الأكثر تتويجا بالبطولة.

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض.

وتستضيف السعودية منافسات كأس السوبر الإسباني، بمشاركة أربعة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

يذكر أن السعودية استضافت بطولة كأس السوبر الإسباني لأول مرة عام 2020، وتوّج بلقبها ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه أتلتيكو مدريد في جدة، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بتواجد أربعة فرق في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها كذلك المرينجي، بعد فوزه على أتلتيك بلباو.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 2023 – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية.jpg
 

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

 

معامل تصحيح الخطأ

5/6

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

عمودي

تردد

12418

 

 

شاهد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية.jpg