غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت شهداء جنين

الجهاد الإسلامي: جريمة الاحتلال في جبع سترتد عليه ناراً وجحيماً حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا

مسيرة الجهاد الاسلامي غزة.jfif
شمس نيوز -رام الله

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، إلى جماهير شعبنا وأمتنا، ثلة من مجاهديها الأبطال، الذين ارتقوا خلال عملية اغتيال جبانة واستهدافهم من قبل العدو المجرم في بلدة جبع الباسلة.

والشهداء هم: ابنها المجاهد الشهيدأمجد عدنان خليلية (23 عاماً)، من قرية الفندقومية، وابنها المجاهد الشهيد عز الدين باسم حمامرة (24 عاماً)، من بلدة جبع، وابنها المجاهد الشهيد يزن سامر الجعبري (19 عاماً) من اليامون متأثراً بإصابته قبل أيام.

وأكدت الجهاد، أن عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت الشهيدين البطلين: عز حمامرة وأمجد خليلية من مجاهدي سرايا القدس - مجموعات جبع، لن تنال من عزيمة مقاومينا الذين سيثأرون لدماء الشهداء، وليعلم العدو أن جريمته سترتد عليه ناراً وجحيماً، حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا.

وقالت الجهاد في بيان وصل "شمس نيوز" إننا إذ نعزي عوائل الشهداء، وأهلنا في جنين طليعة المقاومة، ومع شلال الدم المتدفق في ساحات المواجهة، لنؤكد أنّ الجرائم المتصاعدة بحق شعبنا ومقدساتنا لن تمر دون عقاب وأن دماء الشهداء الأطهار ستزيد من صمود مقاومينا الذين يشكلون الرعب المستمر لهذا المحتل المجرم على امتداد ضفتنا الباسلة."