غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة نهائي السوبر 2023 – كلاسيكو الأرض 2023 في السعودية

شاهد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – موعد الكلاسيكو 2023 في السعودية.jpg
شمس نيوز - وكالات

شهدت تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة نهائي السوبر 2023 – كلاسيكو الأرض 2023 في السعودية اهتمامًا كبيرًا من عشاق كرة القدم خاصة متابعي ومحبي الفريقين الإسبانيين الكبيرين برشلونة وريال مدريد.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 " كلاسيكو الأرض" في السعودية يوم غدِ الأحد 15 يناير 2023، وسط ترقب كبير من عشاق الدائرة المستديرة ومشجعي الفريقين حول العالم.

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 في السعودية

ونقدم لكم عبر موقع شمس نيوز الآن تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة نهائي السوبر 2023 – كلاسيكو الأرض 2023 في السعودية والتي تشهد تواجد العديد من النجوم اللامعين من كلا الغريمين في المباراة التي ستنعقد في الرياض على أرضية ملعب (الملك فهد).

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة:

من المتوقع أن يدخل مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كلاسيكو الرياض في نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، بتشكيلة أساسية، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع ريال مدريد "الملكي): أنطونيو رودريجو، ناتشو، إيدير ميليتاو، داني كارفخال (فيرلاند ميندي).

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد:

أما عن تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد فمن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي المباراة القوية أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بتشكيلة أساسية متوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع برشلونة (البلوغرانا): رونالد أراخو، جول كوندي، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي (سيرجي روبيرتو).

خط الوسط: بيدري، جافي، فرينكي دي يونج (سيرخيو بوسكيتس).

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي (رافينيا دياز).

ووصل فريق برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على ريال بيتيس بركلات الترجيح. بنتيجة 4-2، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما، كما ووصل ريال مدريد إلى نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي. بعد فوزه على خفافيش فالنسيا، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

سينعقد كلاسيكو الرياض بتوقيت دولة الإمارات وعمان، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين، والقاهرة.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، فإن المباراة ستنقل حصريا لمشاهدي الشرق الأوسط عبر قناة SSC1 HD والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق فهد العتيبي.

حكم مباراة برشلونة وريال مدريد

أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مهمة إدارة اللقاء إلى ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز.