غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هل صحيح تم تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 في السعودية

هل صحيح تم تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 في السعودية.jfif
شمس نيوز - الرياض

تساءل عشاق كرة القدم بشكل كبير جدًا هل صحيح تم تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 في السعودية والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 19-1-2023 على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يُشار إلى أن أنباء تم تداولها خلال الساعات الماضية عن تأخير موعد صافرة البداية وذلك لوجود نهائي كأس الخليج 2023 والذي يجمع منتخبي العراق وعمان، وبدأ عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بالشأن الرياضي في البحث عن حقيقة تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، إذ أن المواجهة تتزامن مع بداية الشوط الثاني من نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان.

 

هل صحيح تم تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جريمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتزامن بداية الشوط الأول مع بداية الشوط الثاني من نهائي كأس الخليج 25 في مدينة البصرة والذي يتابعه المواطنين في كافة الوطن العربي.

تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023.png
 

وبحسب بعض المصادر الرياضية السعودية ، فإن اللجنة المنظمة للبطولة نفت بشكل قاطع الأنباء المتداولة حول تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جريمان وذلك لوجود ارتباطات وترتيبات مسبقة تم الاتفاق عليها مع مختلف الجهات.

وأكدت تلك المصادر ان مباراة كأس موسم الرياض سوف تقام في موعدها المحدد ودون أي تأخير حيث تم الانتهاء من كافة التحضيرات والتجهيزات اللازمة لإقامتها بغض النظر عن مباراة نهائي خليجي 25 في مدينة البصرة.

اهتمام عالمي

وتحظى مباراة نجوم نادي النصر والهلال، أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي باهتمام عالمي غير مسبوق.

وتنطلق المباراة التاريخية التي تضع الأسطورتين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وجها لوجه، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولأول مرة سيتم نقل المباراة على شاشات الطرقات و"بوليفارد سكوير" بالرياض بخلاف عدد من العواصم العربية والعالمية، حيث سيتم نقل المباراة في "تايم سكوير نيويورك"، ولندن والقاهرة والكويت، بالإضافة بوليفارد تايم سكوير "الرياض".

باريس سان جيرمان يصل الرياض

ووصلت مساء امس الخميس، بعثة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل خوض مباراة كأس موسم الرياض.

وحظيت البعثة باستقبال كبير، وكان في استقبالها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وتنطلق المباراة التاريخية بين فريق موسم الرياض المكون من نجوم الهلال والنصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وباريس سان جرمان الفرنسي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، امس الخميس.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم حقيقة تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والتي سوف تقام اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

هل صحيح تم تأخير موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 في السعودية.jfif